من هو عمر الساعي صفقة الأهلي الجديدة؟.. نسر جديد في الجزيرة

تصدر عمر الساعي لاعب الإسماعيلي السابق التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 سبتمبر 2024
من هو عمر الساعي صفقة الأهلي الجديدة؟.. نسر جديد في الجزيرة

تصدر عمر الساعي لاعب الإسماعيلي السابق التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلان النادي الأهلي المصري التعاقد مع اللاعب لمدة 5 سنوات قادمة، ليتصدر سؤال من هو اللاعب عمر الساعي صفقة الأهلي الجديدة؟

من هو اللاعب عمر الساعي صفقة الأهلي الجديدة؟

ومع تزايد تساءل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عمن هو اللاعب عمر الساعي صفقة الأهلي الجديدة؟ نسرد في السطور التالية أبرز المعلومات عن اللاعب.

عمر الساعي من مواليد 2003، بدأ مشواره في كرة القدم وهو في السابعة من عمره، حيث انضم إلى صفوف أكاديمية نادي الإسماعيلي، وبعد ثلاث سنوات ضمن فرق الناشئين بالنادي الساحلي، اتخذ الساعي خطوة مفاجئة بالانتقال إلى مدرسة كرة القدم بالنادي الأهلي.

أمضى عمر الساعي ثلاث سنوات بالقلعة الحمراء، حيث لعب ضمن فرق الناشئين والشباب للنادي، وخلال تلك الفترة، امتلك اللاعب الشاب العديد من الصور بقميص النادي الأهلي.

في عام 2016، قرر عمر الساعي العودة مرة أخرى إلى صفوف ناديه الأول الإسماعيلي، وأكد اللاعب أنه كان مشجعًا للدراويش منذ صغره، وكان يحرص على حضور مباريات الفريق الأول من المدرجات.

يشارك عمر الساعي حاليًا مع الإسماعيلي في مركز رقم 8، على الرغم من أن مركزه الأصلي هو صانع ألعاب رقم 10، إلا أنه أوضح أنه لا يمانع اللعب في أي مركز، حيث تتطلب كرة القدم الحديثة إتقان الجوانب الهجومية والدفاعية معًا.

يحلم عمر الساعي بأن يصبح مثل قائد المنتخب السابق عبد الله السعيد، والذي يعتبره قدوته في عالم كرة القدم، كما أنه معجب بالمستوى الذي يقدمه الثنائي زيزو وإمام عاشور في خط الوسط سواء مع الزمالك أو الأهلي.

وخلال الموسم الماضي، شارك اللاعب الشاب في 31 مباراة بالدوري المصري، سجل خلالها 4 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

تفاصيل صفقة عمر الساعي مع الأهلي

ونجح النادي الأهلي في الحصول على خدمات لاعب الوسط عمر الساعي قادمًا من النادي الإسماعيلي، وتمت الصفقة مقابل 50 مليون جنيه مصري، على دفعتين.

ونشر النادي الأهلي على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور للاعب عمر الساعي لتقديمه للجمهور بتيشرت القلعة الحمراء.

وكتب النادي الأهلي على فيديو وصور عمر الساعي بتيشرت النادي: "من كل مكان جايين الأهلي نسر جديد يحلق في الجزيرة.. ومن زمان في الدم حب الأهلي.. مرحبا بك في نادي القرن".

بالإضافة إلى ذلك، أعار النادي الأهلي ثلاثة من لاعبيه إلى نادي الإسماعيلي، بينهم عمار حمدي، وبذلك يكون النادي الأهلي قد عزز صفوفه بصفقة قوية في مركز الوسط.

ومع ذلك، لم يتمكن مسؤولو النادي الأهلي من إتمام إجراءات قيد عمر الساعي في القائمة الأفريقية للفريق قبل انتهاء المهلة، وبالتالي سيغيب اللاعب عن مواجهتي جورماهيا الكيني في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولكن الأهلي سيتمكن من الاستعانة بخدمات عمر الساعي في مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك في 27 سبتمبر الجاري، حيث تم إطالة مهلة القيد استثنائيًا لهذه المباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة