من الضرب للتصالح.. تفاصيل محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

تصدر اسم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يوليو 2024
من الضرب للتصالح.. تفاصيل محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

تصدر اسم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد الكشف عن تحريرها محضرا ضد زوجها السابق حسام حبيب بتهمة التعدي عليها بالضرب.

تفاصيل محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

وفي التفاصيل، توجهت عبد الوهاب إلى قسم شرطة التجمع الأول لتحرير محضر ضد حسام حبيب، متهمة إياه بالاعتداء عليها بالضرب والتسبب في إصابات متفرقة، فضلاً عن سرقة مبلغ مالي وهاتف محمول.

وأفادت الفنانة أن الواقعة حدثت في فيلتها بمنطقة التجمع الأول، حيث نشب خلاف حول حسابات مالية متعلقة بشركتهما المشتركة في مجال الإنتاج الموسيقي.

وعلى إثر البلاغ، تحركت قوات الأمن لضبط المتهم وإحالته للنيابة للتحقيق، إلا أن مصدراً مطلعاً كشف في تطور لافت عن تصالح الطرفين وتنازل عبد الوهاب عن المحضر، مقابل تعهد حسام حبيب بعدم التعرض لها مستقبلاً.

آخر أخبار حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

الجدير بالذكر، أن الشهر الماضي أثارت تسجيلات صوتية منسوبة لحسام حبيب جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفى حسام حبيب في تصريحات خاصة لبرنامج "ET بالعربي" مسؤوليته عن هذه التسريبات، موضحا أنها كانت على هاتفه، ولكن ليس هو من سمح بنشرها.

وقال حسام حبيب: "هذه التسجيلات مسروقة من هاتفي الشخصي، ولم أصرح بها لأي جهة إعلامية سأتقدم ببلاغ ضد المسؤول عن هذا التسريب، فهذا العمل يعد جريمة يعاقب عليها القانون".

وحذر حسام حبيب من نشر أي محتوى غير مصرح به، مهدداً باتخاذ إجراءات قانونية ضد كل من يقوم بذلك.

وفيما يتعلق بمحتوى التسجيلات، أشار حسام حبيب إلى وجود بلاغ مقدم للنائب العام عبر المحامي ياسر قنطوش، يتهم فيه شقيق شيرين عبد الوهاب بالتنازل عن حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بها دون علمها، مؤكداً أن هذه المعلومات موثقة، وليست مجرد ادعاءات.

من جانبها، أكدت شيرين عبد الوهاب، في تسجيل صوتي لبرنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب، عن صحة ما تم تداوله في التسريبات الصوتية لزوجها السابق حسام حبيب، وأضافت مفجرة مفاجأة قائلة: "أخويا فعلاً باعني".

وكشفت الفنانة عن تفاصيل جديدة في الأزمة، موضحة أن التصريح الذي نُشر مؤخراً باسمها صدر عن محامي شقيقها محمد، الذي وصفته بأنه "المستولي على حسابات السوشيال ميديا" الخاصة بها.

وأوضحت أنها كانت قد منحته توكيلاً قديماً، مشيرة إلى وجود "ورقة أو عقد" يمنحه حق التصرف في حساباتها.

وختمت شيرين تصريحاتها بتحذير جمهورها قائلة: "ماتصدقوش أي حاجة من كلام محمد عبد الوهاب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة