مفيش مداخلة آخرك صورة.. شاهد مصطفى شوبير يحرج والده

توج النادي الأهلي بكأس دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على فريق الترجي التونسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مايو 2024
مفيش مداخلة آخرك صورة.. شاهد مصطفى شوبير يحرج والده

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف محرج تعرض له من نجله مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي، بعد رفضه أن يشارك في مداخلة هاتفية في برنامج بعد الفوز بكأس دوري أبطال أفريقيا.

أحمد شوبير: ابني رفض يعمل مداخلة ببرنامجي

وقال الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورتس، خلال استضافة الكابتن محمد يوسف للتعليق على أحداث مباراة الأهلي والترجي: "ينفع يا كابتن يوسف هشهدك نكلمه وأنا أقول له عايزين نعمل مكالمة يقولي مفيش لقاءات آخرك معايا صورة".

وأكد أحمد شوبير أنه فريق إعداد برنامجه تواصل مع نجله مصطفى شوبير لعمل لقاء مع مراسل القناة على أرضية ملعب استاد القاهرة بعد التتويج، ليرد عليهم قائلا: "بلغه مفيش مداخلة وسلملي عليه".

ليعلق الكابتن محمد يوسف ضاحكاً: "شوف إحنا بنعمل معاهم ايه وهم يعملون ايه، ربنا يحفظه ليك هو شخصية وبطولة لعب فيها دور كبير مصطفى اتولد كبير".

إنجاز مصطفى شوبير في تاريخ دوري أبطال أفريقيا

الجدير بالذكر، أن حارس مرمى النادي الأهلي، مصطفى شوبير، حقق إنجازا تاريخاً في دوري أبطال أفريقيا، بعد تحقيقه إنجازًا استثنائيًا لم يسبقه إليه أي حارس مرمى في تاريخ البطولة.

فقد نجح مصطفى شوبير في الحفاظ على نظافة شباكه طوال مسيرة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، ليساهم بشكل كبير في تتويج الفريق باللقب القاري للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعد الفوز على الترجي التونسي في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويعد هذا الإنجاز هو الأول من نوعه في تاريخ دوري أبطال أفريقيا، حيث لم يسبق لأي حارس مرمى أن تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في جميع مباريات البطولة.

ولم يكتفِ مصطفى شوبير بتحقيق هذا الإنجاز الشخصي، بل أظهر أيضًا روحًا رياضية رائعة بعد المباراة، حيث حرص على مواساة أمان الله مميش، حارس مرمى الترجي، بعد خسارة فريقه للمباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة