معلومات عن الساعة الذكية الجديدة OnePlus Watch 2R

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية Watch 2R الجديدة من OnePlus

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو 2024
معلومات عن الساعة الذكية الجديدة OnePlus Watch 2R

أعلنت شركة OnePlus مؤخراً عن ساعتها الذكية الجديدة Watch 2R، التي تحمل مواصفات متطورة، وتم تزويدها بتقنيات حديثة، مما يجعلها من أفضل الساعات الذكية في السوق.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية Watch 2R الجديدة من OnePlus

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن الساعة الذكية OnePlus Watch 2R تأتي بهيكل أنيق مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP68، حيث تبلغ أبعادها 47/46.6/12.1 ملم، ويصل وزنها إلى 37 غراماً.

وتحمل الساعة شاشة من نوع AMOLED، وهي محمية بزجاج Sapphire crystal المقاوم للصدمات والخدوش،حيث يبلغ مقاس هذه الشاشة 1.43 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 466/466 بيكسل، ولها معدل سطوع يصل إلى 1000 شمعة/م تقريباً.

وتعمل ساعة Watch 2R بنظام تشغيل ColorOS Watch 6.0، وتم دعمها بمعالج قوي من نوع Qualcomm Snapdragon W5 Gen 1، ومعالج رسوميات حديث من نوع Adreno 702، كما تم تزويدها بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 2 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 32 غيغابايت.

وتدعم هذه الساعة تقنيات Wi-Fi 802.11 للاتصال بشبكات الإنترنت، وتقنيات Bluetooth 5.0 للاقتران بالأجهزة الإلكترونية الأخرى.

وجهزت OnePlus ساعتها بمستشعرات لقياس معدلات نبض القلب، وأخرى لقياس معدلات الأكسجة في الدم، إلى جانب تطبيقات لمراقبة النشاط البدني للمستخدم.

وتضم الساعة الذكية مكبرات صوت وميكروفونات عالية الجودة، لسهولة التحكم بها عبر الأوامر الصوتية، كما تم تزويدها ببوصلة إلكترونية، وأنظمة GPS، GLONASS, GALILEO, BDS, QZSS لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

وتحتوي الساعة الذكية OnePlus Watch 2R على بطارية قوية تبلغ سعتها 500 ميلي أمبير، والتي تعمل مع شاحن بقدرة 7.5 واطاً، وهي تتوفر باللونين: Forest Green, Gunmetal Gray.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة