معجبة تصدم نيللي كريم: "احلويتي بعد الطلاق"

مسلسل "فراولة" أخر أعمال نيللي كريم

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يونيو 2024
معجبة تصدم نيللي كريم: "احلويتي بعد الطلاق"

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنانة نيللي كريم، خلال حضورها عرض الأزياء المصمم اللبناني جورج حبيقة ضمن أسبوع الموضة في باريس.

فيديو نيللي كريم مع معجبة

وخلال توجه نيللي كريم لحضور العرض الخاص، لاحقها العديد من المعجبين والمصورين لالتقاط الصور التذكارية لها، لتتفاجئ نيللي كريم بتعليق أحد المعجبات لها قائلة: "احلويتي بعد الطلاق"، لترد عليها الفنانة بابتسامة وسط ضحكات المتواجدين.

وظهرت نيللي كريم خلال فعاليات العرض الخاص للمصمم  اللبناني جورج حبيقة، بإطلالة كاجوال بسيطة، حيث ارتدت بنطال وبلوزة صيفية مع حقيبة من اللون الأزرق.

وحرصت نيللي كريم على مشاركة جمهورها، فيديو خلال مشاركتها للعرض الأزياء المصمم اللبناني، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مع منشور مدون عليه: "انتهت فترة الانتظار وأسبوع الأزياء الراقية قد بدأ أخيراً! حضرت الممثلة المصرية نيللي كريم عرض المصمّم جورج حبيقة، وهي تتألق بإطلالة من أحدث مجموعته للأزياء الراقية".

نيللي كريم في أسبوع الموضة

كما شاركت نيللي كريم العديد من الإطلالات لها المختلفة خلال مشاركتها في فعاليات أسبوع الموضة في باريس، وكانت آخر تلك الإطلالات ظهورها بفستان باللون الأبيض بخيوط فضية، وجاكت أبيض "منفوش" وطويل.

الجدير بالذكر أن "أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية"، افتُتح الاثنين الماضي، بمشاركة أهم دور الأزياء العالمية، في حين حضرت العروض مجموعة من النجمات العربيات والأجنبيات، بينهن: جينيفر لوبيز وكايلي جينر وغادة عبدالرازق.

آخر أخبار نيللي كريم

الجدير بالذكر، أن الفنانة نيللي كريم، شاركت مؤخرا في بطولة المسلسل القصير "فراولة" والذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

تدور الأحداث حول (فراولة) قارئة الفنجان وابنة حارس العقار، لتخرج من الفقر، وتصبح من مشاهير السوشيال ميديا، في رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية، حتى تصبح سيدة مجتمع وخبيرة في مجال الطاقة.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد علي وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سليمان عبدالمالك، ومن بطولة كل من نيللي كريم وشيماء سيف وأحمد فهيم، وعلا رشدي وصدقي صخر وحجاج عبدالعظيم.

أما في السينما، فكانت آخر أعمال الفنانة نيللي كريم فيلم "السرب" الذي عرض مؤخرا في دور العرض، وحقق نجاحاً كبيراً.

وتدور أحداث الفيلم حول وقائع حقيقية لعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد نادر جلال وﺗﺄﻟﻴﻒ عمر عبدالحليم، ومن بطولة أحمد السقا وشريف منير ومصطفى فهمي ومحمد ممدوح  وعمرو عبدالجليل ودياب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة