مع محمد رمضان.. شاهد أحدث ظهور لأحد أبناء زينة وأحمد عز

شاركت الفنانة زينة عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام صورا جديدا لأحد أبنائها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2024
مع محمد رمضان.. شاهد أحدث ظهور لأحد أبناء زينة وأحمد عز

شاركت الفنانة زينة عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام صورا جديدا لأحد أبنائها من الفنان أحمد عز، وهو يتواجد في منزل محمد رمضان بالساحل الشمالي.

صور محمد رمضان مع ابن زينة

وحرص محمد رمضان على التقاط صور بجوار نجل الفنانة زينة وأحمد عز، من الخلف مع رفعهما لعلامة "نمبر وان" حرصا على عدم إظهار وجه للجمهور، وشاركت زينة الصور عبر حسابها مع أغنيته الشهيرة "مصباح علاء الدين".

وحرصت الفنانة زينة على توجيه الشكر لمحمد رمضان على استقبال ابنها بمنزله في الساحل الشمالي، وعلقت قائلة على الصور: "جميع الأطفال، بما فيهم أطفالي، يعشقونك، وهذا دليل على لطفك الحقيقي، لأن حب الأطفال لا يكذب أبدًا، أنت تجسد المعنى الحقيقي للرجل وتعريفه، بارك الله في روحك ورزقك النجاح المستمر.. احترامي لك ولعائلتك بأكملها هائل".

ليرد عليها محمد رمضان قائلا: "ربنا يحفظهولك هو وأخوه ويحفظك لهم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

محمد رمضان مع أبناء النجوم

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان يقضي إجازته الصيفية في الساحل الشمالي، وحرص خلال الأيام الماضية على نشر مجموعة من الفيديوهات والصور خلال لقاءاته مع جمهوره وخاصة أبناء الفنانين.

واستقبل محمد رمضان في منزله منذ عدة أيام ابن الفنان محمد نور، والتقط معه فيديو على أغنيته "هناكل سوشي في الجو"، وأكد نجل محمد نور أن حراس منزل محمد رمضان لم يمنعوه من الدخول، وأن الفنان حرص على استقباله بنفسه بالترحاب.

كما حرص الفنان محمد نور على نشر فيديو نجله مع الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام، وتوجيه الشكر له.

وقال محمد نور: "الفنان الراقي المحترم محمد رمضان قمة الأخلاق والذوق، عمر كان جنب البيت عنده في الساحل طلب من الأمن أنه يسلم عليه، ويتصور معاه رحب بيه، ودخلوا أتصور واتكلموا شكرًا يا محمد عشان كدة كل العالم بحبك وأنا أولهم".

ليحرص محمد رمضان على الرد على الفنان محمد نور في التعليقات قائلا: "ده ابن أخويا وحبيبي ربنا يحفظهولك ويحفظك له".

كما نشر محمد رمضان أيضا فيديو يجمعه مع عدد من أبناء النجوم بالوسط الفني وهم ابنة دنيا سمير غانم ورامي رضوان والمخرج كريم السبكي وأولاد خالد السبكي، خلال إجازته وعلق قائلاً: "مع جيراني حبايبي ولاد حبايبي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة