مروان بابلو يكشف أسباب اعتزاله: أهملت صلاتي واخترت نفسي

أغنية "ديجافو" أخر أعمال مروان بابلو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2024
مروان بابلو يكشف أسباب اعتزاله: أهملت صلاتي واخترت نفسي

كشف النجم المصري مطرب الراب مروان بابلو عن الأسباب الحقيقية وراء قراره باعتزال الغناء في ذروة نجاحه الفني في عام 2020.

أسباب اعتزال مروان بابلو

وأكد مغني الراب مروان بابلو خلال حواره مع  الإعلامي الإماراتي أنس بوخش عبر برنامجه ABtalks على منصة يوتيوب، اتخاذه لقرار الاعتزال في ذلك الوقت رغم نجاحه كان صعباً.

وأوضح بابلو أن قرار الاعتزال لم يكن سهلاً عليه على الإطلاق، قائلاً: "وقت اعتزالي مكانش عندي رمادي كله أسود وأبيض، ولأني خسرت كتير في حياتي، وعارف إحساس الخسارة مكانش عندي مشكلة أخسر تاني وتالت ورابع، والحياة قائمة على كده".

وأضاف بابلو أنه "كان في عز نجاحي، واتحطيت في اختبار كبير، يا إما أختار نفسي، أو أبيع نفسي، واخترت نفسي وكان اختيار سليم، وكان أهلي لهم جزء كبير فيه".

وأوضح المغني أنه قرر الاعتزال قبل إعلان انتشار فيروس كوفيد-19 بأسبوعين، مؤكدًا أنه كان "تعبان أوي" في تلك الفترة، وأنه اتخذ القرار من أجل الحفاظ على صحته النفسية.

وتابع بابلو حديثه بالقول: "أنا اعتزلت قبل ما يعلنون عن كورونا بأسبوعين، كنت تعبان أوي، وبطلت علشان صحتي النفسي".

مروان بابلو: أهملت صلاتي وأهلي

وقال بابلو خلال حواره إنه في فترة اعتزاله قرر محاسبة نفسه، وتبين له أن الشهرة والنجومية قد أثرت عليه سلبًا في تلك المرحلة العمرية الحساسة بين 18 و25 عامًا.

وتابع قائلا: "كنت أعتقد أن الإيمان في القلب، وكان العام الذي قررت فيه الاعتزال بمثابة تصحيح مساري".

وأوضح بابلو أنه في فترة اعتزاله الفن اكتشف أن الدين هو العنصر الرئيسي في تكوين شخصيته، فقرر العودة إليه، وأضاف قائلا: "اكتشفت أن الشهرة أصابتني بحالة من الجشع، ونسيت نفسي، وعندما عدت إلى منزلي القديم، وبدأت أقلب في أوراقي القديمة". 

ولفت إلى أنه عندما عاد إلى منزله القديم، وراجع أوراقه القديمة، وجد بعضها تظهر إهماله في أداء الصلوات وخضوعه للتدريبات الفنية.

واستكمل مغني الراب أن من وجهة نظره يرجع السبب في ذلك إلى تأثره بأفكار الغرب في سن الـ18، مؤكدا أنه قرر بعد ذلك العودة إلى رشده، خاصة بعد أن نضج وأدرك خطأه في الابتعاد عن الدين.

آخر أخبار مروان بابلو

الجدير بالذكر، أن مغني الراب مروان بابلو طرح مؤخرا على صفحته الرسمية على قناة اليوتيوب أغنية "ديجافو" ضمن مشروع أطلق تحت عنوان "مشروع الشعاع الأزرق"، كما طرح فيديو كليب آخر من إخراج أحمد كامل تحت عنوان "المبدأ" من ألبومه  الأخير "قطعة فنية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة