محمد صلاح يفاجئ الجمهور: هذا هو عامي الأخير في ليفربول

فاز فريق ليفربول على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 سبتمبر 2024
محمد صلاح يفاجئ الجمهور: هذا هو عامي الأخير في ليفربول

أثار محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول، الكثير من التساؤلات والشكوك حول مستقبله مع النادي الإنجليزي بعد تصريحاته الأخيرة، عقب أدائه المتميز في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد والفوز 3-0.

رحيل محمد صلاح عن ليفربول

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل اللاعب وإدارة النادي بعد إلى اتفاق على تجديد تعاقده.

وفي هذا الصدد، قال محمد صلاح خلال حواره مع شبكة سكاي سبورتس: "لقد أمضيت صيفًا جيدًا، ووقتًا طويلاً للبقاء مع نفسي والتفكير بشكل إيجابي قليل، هذا هو آخر عام لي مع النادي، وأريد الاستمتاع به"، وأضاف: "سنرى ما سيحدث العام المقبل".

وعلق محمد صلاح على الفوز الساحق لفريقه على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز، قائلاً: "نتيجة رائعة، الجميع يعرف أن مباراة الديربي مهمة للجماهير والمدينة، نحن بحاجة إلى الاستمرار، وإذا كنت تريد القتال من أجل الدوري فعليك الفوز بكل مباراة".

محمد صلاح وأرني سلوت

ولفت النجم المصري الأنظار إلى ضرورة التكيف مع الأسلوب الجديد للمدرب الحالي أرني سلوت، قائلاً: "المدير الفني الجديد بأسلوبه، ويريد من الجميع التكيف، وقد عقد عدة اجتماعات مع اللاعبين الكبار قائلاً إنك بحاجة إلى تقديم مثال للاعبين الأصغر سنًا".

وتابع قائلا: "لقد تمكنت من المشاركة في ثلاث مباريات، لذا أنا سعيد بذلك، يحبنا المدرب أن نضغط عالياً، وكان هناك خطئان وتمكنا من استغلالهما، كان ذلك جزءًا من الخطة".

وأضاف صلاح مقارنا الأسلوب مع مدربه السابق يورجن كلوب: "مع المدير السابق كنا دائمًا على هذا النحو للحصول على الكرة عالية قدر الإمكان، مشابه تمامًا لما كان عليه الحال قبل سبع سنوات، لدى المدرب نظامه الخاص، ونحن نحاول التكيف معه".

ولم يخف صلاح دهشته من سهولة الفوز على منافسه التقليدي مانشستر يونايتد، معترفًا بأنه "فوجئ قليلاً" بذلك، مضيفًا أنه "كان من الممكن أن تنتهي المباراة بخمسة أو ستة أهداف".

محمد صلاح رجل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

الجدير بالذكر، أن رابطة البريميرليج أعلنت عن الفائز برجل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد التي أقيمت مساء أمس الأحد على ملعب "أولد ترافورد" ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025.

وبنسبة تصويت 69.2%، حصل النجم المصري محمد صلاح على جائزة رجل المباراة بعد تألقه في المواجهة أمام ومانشستر يونايتد، ونجاحه في تسجيل هدف وصناعة هدفين لليفربول، ليتصدر فريقه ترتيب الدوري الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة