محمد صبحي عن مشهده مع هياتم في فيلم "المشاغب ستة": لست شيخا

مسرحية "إتعمل لها بلوك" آخر أعمال محمد صبحي

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أغسطس 2024
محمد صبحي عن مشهده مع هياتم في فيلم "المشاغب ستة": لست شيخا

علق الفنان المصري محمد صبحي على الانتقادات المتكررة التي يتعرض لها بسبب مشهد قدمه مع الفنانة الراحلة هياتم في فيلم "المشاغب ستة".

مشهد محمد صبحي مع هياتم

قال محمد صبحي في ندوة فنية أقيمت له بالمسرح القومي، أن فيلم "المشاغب ستة" والذي ظهر فيه بمشهد مع هياتم تعرض بسببه للهجوم والانتقادات من قبل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع قائلا: "يقولوا إن هذا المشهد كان فضيحة كبرى، أنا لم أقبلها، لكن الحقيقة أن الفيلم كان كوميديًا، وليس هناك ما يدعو للفضيحة أنا لست شيخًا ولا قسيسًا، والسينما تحتوي على مشاهد بوس وأحضان وهذا أمر طبيعي".

وأضاف محمد صبحي أنه لو تم إعدام كل الفنانين الذين ظهروا في مشاهد مماثلة، لما تبقى أحد في السينما المصرية، مشيرا إلى أن هناك أسماء كبيرة مثل هند رستم وشادية وفاتن حمامة اللواتي ظهرن في مشاهد بوس وأحضان.

كما انتقد محمد صبحي موجة أفلام "المقاولات" التي اعتمدت فقط على هذا النوع من المشاهد، مؤكدًا أن السينما يجب أن تكون على حسب المناخ الاجتماعي السائد.

محمد صبحي: عادل إمام ظاهرة فنية

وخلال الندوة، قارن محمد صبحي مسيرته الفنية بالفنان الكبير عادل إمام، موضحاً أنهما قدما العديد من الأعمال خلال مسيرتهم الفنية للمسرح والسينما.

وقال محمد صبحي: "عادل إمام ظاهرة فنية جيدة بما لها وما عليها، هو فنان عظيم قدم حوالي 300 فيلم سينمائي، لكن أنا قدمت 22 فيلمًا فقط، هو طبعًا مش بالكم".

وأضاف محمد صبحي أنه لا يمكن المقارنة بينه وبين عادل إمام في مجال المسرح، موضحًا أن الأخير قدم فقط خمس مسرحيات على مدار عشر سنوات، بينما قدم هو 32 مسرحية، وأنهى جميعها بنجاح، منها مسرحية "وجهة نظر" التي استمرت لأربع سنوات، ومسرحية "ماما أمريكا" التي استمرت لخمس سنوات.

آخر أعمال محمد صبحي

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد صبحي كانت آخر أعماله مسرحية "إتعمل لها بلوك" والتي تم عرضها مؤخرا على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

والمسرحية من بطولة عدد كبير من الفنانين أبرزهم محمد صبحي ومصطفى يوسف وكمال عطية ومحمد يوسف ووفاء صادق، والعمل من تأليف مصطفى شهيب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة