محمد رمضان يتعرض للصفع من أحد المعجبين.. ما القصة؟

تصدر الفنان محمد رمضان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024
محمد رمضان يتعرض للصفع من أحد المعجبين.. ما القصة؟

تصدر الفنان محمد رمضان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تداول فيديو له وهو يتعرض للصفع من أحد المعجبين.

فيديو صفع محمد رمضان

ويظهر في الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان "المصفوع محمد رمضان"، تواجد الفنان في أحد شوارع الساحل الشمالي وسط تجمعات المعجبين.

وظهر محمد رمضان، وهو يتشاجر مع شاب، ويطالبه بإعطاء الهاتف الذي يحمله في يديه، ليرفض الشاب ليقوم محمد رمضان بصفعه، ليرد له الشاب الصفعة على الفور، ليتدخل المتواجدون لفصل محمد رمضان عن الشاب وتهدئة الموقف.

تفاصيل أزمة محمد رمضان مع المعجب

وفقا لموقع "تليجراف مصر" فإن أحد شهود العيان كشف عن تفاصيل الواقعة، قائلا إن كان هناك تجمع لعدد من المعجبين حول محمد رمضان لالتقاط الصور التذكارية والسيلفي، إلا أن أحد الشباب عندما كان يلتقط الصور تفاجئ محمد رمضان بأنه المعجب كان يحاول يأخذ فيديو.

وكشف شاهد العيان أن سبب غضب محمد رمضان لم يكن بسبب الفيديو، ولكن بسبب تطاول الشاب على الفنان خلال تسجيل الفيديو بقوله: "الفنان محمد حمضان".

وأضاف شاهد العيان بأن محمد رمضان طالب الشاب بحذف الفيديو، وعندما رفض حاول أخذ منه الهاتف ليحذف الفيديو بنفسه، ومع رفض الشاب انفعل محمد رمضان، وصفعه ليرد له الشاب الصفعة في ذات الوقت.

 آخر أخبار محمد رمضان

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان علق مؤخرا خلال إحيائه مهرجان موازين بالمغرب على واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد المعجبين في إحدى حفلات الزفاف بمصر.

وأشار محمد رمضان إلى تعرضه لموقف مماثل مع نفس المعجب الذي تعرض للصفع من عمرو دياب، قائلًا: "حدث معي نفس الموقف"، وأوضح أنه تعرف على الشخص في مقطع الفيديو، مؤكدًا أنه ذات الشخص الذي حاول التقاط صورة معه في وقت سابق.

وأبدى محمد رمضان تفهمه للموقف، مضيفًا: "لا أعتب عليه لأننا نعيش من أجل الجمهور، ونعمل من أجل أن ننال إعجابه"، ومع ذلك، امتنع عن التعليق المباشر على رد فعل عمرو دياب مع المعجب، مكتفيًا بالقول: "لا أستطيع أن أعلق على تصرف عمرو دياب".

يجدر الإشارة إلى أن محمد رمضان طرح مؤخرا أحدث أغنياته "بمزاجي" عبر كل المنصات الموسيقية.

ونشر محمد رمضان، مقطعا من الأغنية كفيديو بطريقة الرسوم المتحركة عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، وعلق قائلا: "فين اللي بيطبطب على قلبي يجي ويرطب، تعالى لما أهبط أخس هي تربرب، ثقة في الله نجاح".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة