محمد إمام يهنئ أبطال ولاد رزق 3: مش أي حد يقدر ينافس

تعرفوا على إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" في أول 9 أيام من عرضه بالسينما

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو 2024
محمد إمام يهنئ أبطال ولاد رزق 3: مش أي حد يقدر ينافس

قدم النجم محمد إمام، بطل فيلم "اللعب مع العيال" الذي يعرض الآن في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، التهنئة لفريق عمل الفيلم المنافس له "ولاد رزق 3" بعد أن تصدر المركز الأول.

تعليق محمد إمام على إيرادات اللعب مع العيال

وشارك محمد إمام عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، صورة له مع الفنان أحمد عز مكتوب عليها: "إيرادات العيد.. ولاد رزق يحتل المركز الأول ومحمد إمام المركز الثاني في شباك إيرادات العيد".

 وكتب محمد إمام معلقا على إيرادات أفلام العيد قائلا: "مش أي حد يقدر ينزل قدام ولاد رزق، مبروك لكل زمايلي على النجاح الكبير، خطوات لقدام كنا محتاجينها والنجاح ده للسينما المصرية والعربية.. الصناعة دي هدفها هو إسعادكم إن شاء الله نتقابل في أفلام أضخم وأحلى".

رقم قياسي لفيلم ولاد رزق 3

الجدير بالذكر، أن فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" حقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا بعد أن تصدر قائمة أعلى الأفلام إيرادات في تاريخ السينما المصرية، محققًا إيرادات إجمالية أكثر من 132 مليون جنيه مصري خلال 9 أيام فقط من عرضه، وذلك ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

وقد عبر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير، ونشر على حسابه الرسمي على فيسبوك إحصائية بأعلى الأفلام تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، مبرزًا تصدر فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" في وقت قياسي.

وجاء في الإحصائية التي نشرها المستشار تركي آل الشيخ أن فيلم "ولاد رزق 3" جاء في المركز الأول بعد تحقيق إيرادات أكثر من 132 مليون جنيه خلال 9 أيام من عرضه في السينمات بعام 2024.

وجاء فيلم "بيت الروبي" للفنان كريم عبد العزيز الذي عرض العام الماضي 2023 بالمركز الثاني بعد أن حقق أكثر من 130 مليون جنيه مصري في 24 أسبوعا.

أما المركز الثالث، فكان لفيلم "الفيل الأزرق 2" والذي حقق أكثر من 103 ملايين جنيه مصري في 23 أسبوعا في عام 2019.

كما كشفت الإحصائية أن فيلم "ولاد رزق 2" الذي عرض عام 2019، احتل المركز الرابع بعد أن حقق إيرادات وصلت إلى أكثر من 100 مليون جنيه في 23 أسبوعا.

أما المركز الخامس، فكان من نصيب فيلم "كازابلانكا" الذي عرض عام 2019، محققا إيرادات أكثر من 79 مليون جنيه في 13 أسبوعا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة