محمد أنور يروج لفيلمه بنجوم عالميين على طريقة ولاد رزق

تصدر الفنان محمد أنور التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو 2024
محمد أنور يروج لفيلمه بنجوم عالميين على طريقة ولاد رزق

تصدر الفنان محمد أنور التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن روج لفيلمه الجديدة "جوازة توكسيك" على طريقة إعلان نجوم الأهلي لفيلم "ولاد رزق 3".

إعلان محمد أنور لفيلم جوازة توكسيك

ونشر محمد أنور عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو إعلاني لفيلمه الجديد المقرر عرضه في السينمات شهر يوليو القادم.

ويظهر محمد أنور في الفيديو وهو في أحد السينمات مستعيناً بأشباه نجوم الكرة العالمين جمع فيه شبيه مبابي وأليسون وفان ديك وكامافينجا وبلنجهام، ونفذ الإعلان بنفس السياق الذي نفذ به إعلان نجوم الأهلي أمام عاشور ومحمد عبد المنعم وأفشة والمدير الفني للفريق كولر مارسيل.

ومع نهاية الإعلان، يقول محمد أنور، وهو يقف وسط أشباه نجوم الكرة: "لو هما جابو نجوم الأهلي يعملوا إعلان لـفيلم (ولاد رزق 3)، فإحنا جبنا نجوم العالم يعملوا إعلان لفيلم (جوازة توكسيك)، الإعلان ده كلفنا 600 جنيه وطقم فيشار للرجالة، ربنا يرزقنا برزق (ولاد رزق)".

وفور نشر محمد أنور الإعلان عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، حاز الإعلان على إعجاب العديد من جمهوره ومتابعيه، وجاءت أبرز التعليقات: "حركة جامدة بصراحة، أنت عملت إعلاناً لفيلم ولاد رزق أكثر من فيلمك، ودا عامل لاصقة على أنفه زي مبابي وعايش الدور، هم ليه شبه اللاعبين أكثر من اللاعبين نفسهم".

تعليق تركي آل الشيخ على إعلان محمد أنور

ومن جانبه، علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه على إعلان فيلم محمد أنور، بنشر الفيديو على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ على الإعلان: "جميل وربنا يوفقكم إن شاء الله".

فيلم جوازة توكسيك

يجدر الإشارة، أن من المقرر أن يعرض فيلم "جوازة توكسيك" في دور العرض بالسينمات يوم 3 يوليو القادم، وهو من بطولة كل من محمد أنور وليلى علوي بيومي فؤاد وملك قورة وتامر هجرس والراقصة جوهرة، وغيرهم، والعمل من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تدور الأحداث حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة