محرز يتعرض لانتقاد من السعوديين بسبب وشاح اليوم الوطني

  • تاريخ النشر: السبت، 21 سبتمبر 2024
محرز يتعرض لانتقاد من السعوديين بسبب وشاح اليوم الوطني

تعرض اللاعب الجزائري رياض محرز، لاعب نادي الأهلي السعودي، لانتقادات حادة من الجماهير السعودية؛ بسبب ظهوره بدون وشاح اليوم الوطني السعودي، وذلك على هامش الاحتفال باليوم الوطني قبل مباراة فريقه أهلي جدة ضد نادي الجمعة مساء أمس الجمعة.

وكانت وزارة الرياضة السعودية قد قررت إطلاق مسمى "نحلم، ونحقق" على الجولة الرابعة من دوري روشن بمناسبة اليوم الوطني الذي يصادف الـ23 من شهر سبتمبر.

وظهر لاعبو نادي الأهلي، وهو يرتدون وشاحًا عليه شعار اليوم الوطني خلال عزف النشيد الوطني السعودي قبل بداية المباراة، وظهر محرز حينها بدون وشاح.

وقد زعم بعض رواد منصات التواصل الاجتماعي أن اللاعب الجزائري رفض ارتداء الوشاح، وقال أحد المعلقين: "في اليوم الوطني للدولة العظمى السعودية الحبيبة الجميع يحتفل إلى رياض محرز. طرد هذا المتعالي واجب وطني".

ورغم الانتقادات، دافع البعض عن محرز، ونشروا له مجموعة من الصور، وهو يرتدي فيها الوشاح، وكتب أحدهم: "كان لابس الشال أثناء الدخول محرز لاعب محبوب للجميع ومن الجزائر الشقيقة".

اقرأ أيضًا: 

محرز يرد على المنتقدين

وقد رد اللاعب الجزائري رياض محرز على الانتقادات التي طالته بسبب الوشاح، وذلك عبر منشور على حسابه على منصة إكس، حيث قال: "لم أحصل على واشح من أحد قبل النشيد الوطني، حصلت عليه فقط بعد ذلك"، ونشر صورة له وهو يرتدي الوشاح بعد انتهاء النشيد الوطني.

وقد شارك محرز في مباراة أهلى جدة ضد نادي ضمك، وانتهت المباراة بفوز الأهلي على ضمك بأربعة أهداف مقابل هدفين، وقد لعب محرز 45 دقيقة فقط من زمن المباراة.

وعن سبب خروجه مبكرًا، وتراجع مستوراه في الفترة الأخيرة، أوضح محرز من خلال منشور على حسابه على منصة إكس إنه مريض، وقال: "نتيجة جيدة للفريق الليلة وسعيد للغاية بالنسبة لنا، ولكن من جانبي كان الأمر صعبًا في المباراتين الماضيتين، فأنا مريض بالتهاب الشعب الهوائية وأحتاج إلى الراحة قليلاً قبل أن أصل إلى أفضل مستوياتي وأجعلكم فخورين مرة أخرى".

يُذكر أن محرز لم يسجل أي هدف منذ بداية الموسم الحالي، سواء في الدوري المحلي، أو دوري أبطال آسيا للنخبة، كما أنه أهدر ركلة جزاء ضد نادي بيرسبوليس الإيراني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة