مبابي.. كنت أحلم بالتسجيل على ملعب سانتياغو برنابيو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 سبتمبر 2024
مبابي.. كنت أحلم بالتسجيل على ملعب سانتياغو برنابيو

قال اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، أن حلمه بالتسجيل على ملعب "سانتياغو برنابيو" منذ سنوات قد تحقق، وذلك بعد تسجيله ثنائية في مرمى نادي ريال بيتيس في الدوري الإسباني، ليفتتح رصيد أهدافه منذ انتقاله إلى الفريق الملكي قادمًا من باريس سان جيرمان هذا الصيف.

وقال مبابي في تصريحات صحفية بعد المباراة، التي أقيمت أمس الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو ": "كنت أحلم بهذه اللحظة منذ سنوات طويلة، واليوم أصبح الحلم أمرًا واقعًا. إنها لحظة كبيرة وأمسية رائعة بالنسبة لي بكل تأكيد، لأنني كنت أنوي التسجيل في ملعب سانتياغو برنابيو".

وأضاف النجم الفرنسي، صاحب الـ25 عامًا: "أنا سعيد جدًا، ولا يتعلق الأمر بالتحرر؛ لأنني كنت أدرك أنه سيحصل. لقد قمت بالتسجيل طوال مسيرتي، وسأواصل تسجيل المزيد".

وقد أكد مبابي أنه لم يكن يشعر بأي ضغط في المباراة، على الرغم من عدم قدرته على تسجيل أي أهداف في أول 3 مباريات له في الدوري الإسباني، وقال: "كلا، 3 مباريات بدون تسجيل هو عدد قليل للبعض، لكن بالنسبة لي كان طويلًا، وبدأ الناس يتحدثون، لكني أحظى بثقة النادي والزملاء والمشجعين ولم أشهر بأي ضغط".

وأضاف: "الضغط بالنسبة لي ليس عدم التسجيل، لأني أريد أن أتأقلم مع الفريق قبل كل شيء ومع اللعب الجماعي، ومعرفة تحركات زملائي وخاصة أني ألعب مع فريق يختلف أسلوبه تمامًا مع فريق السابق، وبالتالي أركز على الاندماج مع طريقة لعبه".

وقال نجم ريال مدريد: "الأمور تسير على ما يرام. أنا الآن في النادي الذي رغبت في الانضمام إليه. لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين الذين لا يتمتعون فقط بمهارات استثنائية، بل أيضًا بأخلاق عالية. التأقلم مع فريق كهذا كان سهلًا للغاية".

وعن تغييره مركز الجناح الأيسر الذي اعتاد عليه مع نادي باريس سان جيرمان، وانتقاله إلى مركز قلب الهجوم، قال مبابي: "لا أواجه أي مشكلة في هذا التغيير. لقد شغلت المراكز الثلاثة في خط الهجوم مع سان جيرمان وموناكو، وكذلك مع المنتخب، وبالنسبة لي لا يشغلني كثيرًا الموقع الذي ألعب فيه على أرضية الملعب".

وأكد مبابي أنه يتفق بشكل كبير مع زميله المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، وقال: "أحاول فهم تحركاته وأسلوب لعبه، رغم أنني لم أتعرف تمامًا بعد على ما يحب فعله على أرض الملعب، إلا أنني واقف من أنه مع اللاعب فيني وبقية اللاعبين سنتمكن من تطوير أدائنا التكتيكي والفني، وإذا نجحنا في تحقيق تواصل جيد بيننا، فأنا متأكد أننا سنقدم موسمًا رائعًا".

يُذكر أن مبابي سجل أول هدفين له في الدوري الإسباني في مباراة ريال مدريد أمام ريال بيتيس، حيث سجل الهدف الأول بتمريرة من اللاعب فالفيريدي، فيما سجل الهدف الثاني من ركلة جزاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة