ماما رفضت.. حقيقة زواج محمد هنيدي من ريهام سعيد (فيديو)

تصدرت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يونيو 2024
ماما رفضت.. حقيقة زواج محمد هنيدي من ريهام سعيد (فيديو)

تصدرت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن كشفت لأول مرة عن تقدم الفنان محمد هنيدي للزواج منها في الماضي خلال دراستها الجامعية.

ريهام سعيد ومحمد هنيدي

وكشفت ريهام سعيد خلال حوارها في برنامج "كتاب الشهرة" المذاع على قناة "تليفزيون الجديد لايف" على منصة "يوتيوب"، لأول مرة عن تفاصيل تقدم الفنان الكوميدي محمد هنيدي لخطبتها في وسبب عدم إتمام الزيجة.

وأوضحت ريهام سعيد أن تقدم هنيدي لخطبتها جاء خلال لقائها به لإجراء حوار صحفي معه، بينما كانت طالبة في السنة الأولى بالجامعة الأمريكية، حيث أعجب بها هنيدي وطلب يدها للزواج.

وعبرت ريهام سعيد عن سعادتها الشديدة بتقدم هنيدي لخطبتها في ذلك الوقت، مشيرة إلى أنه كان نجما مشهورا للغاية آنذاك، خاصة بعد نجاح فيلمه "إسماعيلية رايح جاي".

سبب عدم زواج ريهام سعيد ومحمد هنيدي

وأشارت ريهام سعيد إلى أن سبب عدم إتمام الزيجة على الرغم من رغبتها في قبول عرض هنيدي، هو والدتها التي رفضت ذلك الزواج، رافضة دخول ابنتها مجال التمثيل، خوفًا من تأثيره السلبي على مستقبلها.

وكشفت ريهام سعيد عن تفاصيل رفض والدتها، قائلة: "مامتي قالت له هنفكر، وبهدلتني أنا، بالنسبة لأمي المجال دا سمعته سيئة هتأخر برا وممكن حد يبوسني في فيلم، ورفضت".

وأكدت ريهام سعيد أنها لم تندم على رفض والدتها لزواجها من هنيدي، مشيرة إلى أنها سعيدة بحياتها الزوجية الحالية، وأن هنيدي صديق عزيز بالنسبة لها.

وقالت سعيد: "أنا كنت مبسوطة جداً، وكنت أتمنى أتجوز محمد هنيدي، بس ماما رفضت، محمد هنيدي صديق عزيز، وكنت أتمنى أكون زوجته، بس قسمة ونصيب".

رد فعل رواد مواقع التواصل على تصريحات ريهام سعيد

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع تصريحات ريهام سعيد، معبرين عن دهشتهم من هذه المعلومة التي تم الكشف عنها لأول مرة.

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات ريهام سعيد حول تقدم محمد هنيدي لها، مشيرين إلى أن العلاقة الزواج إذا كانت حدثت ستكون من أغرب الزيجات الفنية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة