ماذا حدث بين الشيبي والشحات بمباراة الأهلي وبيراميدز؟

تصدر اسم اللاعب المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو 2024
ماذا حدث بين الشيبي والشحات بمباراة الأهلي وبيراميدز؟

تصدر اسم اللاعب المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تعرضه لحملة انتقادات واسعة من النشطاء بعد تدخله العنيف على حسين الشحات في مباراة الأهلي وبيراميدز.

فيديو الشيبي وحسين الشحات

وشهدت مباراة الأهلي وبيراميدز، التي أُقيمت مساء أمس الإثنين 22 يوليو 2024، مشهدًا مثيرًا للجدل، تمثل في تدخل عنيف من اللاعب المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، على نظيره لاعب الأهلي، حسين الشحات في الدقيقة 80 من عمر المباراة، أثناء استلام الشحات الكرة على الجهة اليمنى.

ومع تدخل عنيف من قبل الشيبي على الشحات تعرض على الفور للطرد مباشر من المباراة بعد مراجعة تقنية الـVAR .

كما شهدت المباراة اشتباكات بين لاعبي الفريقين، حاول خلالها الشحات الرد على الشيبي، لولا تدخل زميله وسام أبو علي الذي منعه من ذلك.

ولم يتوقف الأمر حتى هنا، ولكن حاول محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، استفزاز جماهير الأهلي عند خروجه من الملعب بعد طرده، وذلك بعد أن خلع قميصه وأشار لهم فيما معناه أنه سيكون كالشوكة في حلقهم، استعرض لهجوم كبير من الجماهير بقذف زجاجات المياه مع تعرضه لسيل من الكلمات البذيئة.

وحرص حسين الشحات بعد انتهاء المباراة الأهلي وبيراميدز، على توجيه الشكر للاعب الأهلي وسام أبو علي، بنشر صورته وهو يحاول أن يحميه من لاعبي بيراميدز عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، وعلق قائلا: "شكرا أخويا... شكرا إخواتي الرجالة".

رد محمد الشيبي على الانتقادات

من جانبه حرص المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، الرد على الانتقادات التي طالته بعد تدخله العنيف على اللاعب الأهلي حسين الشحات، منتقداً جمهور القلعة الحمراء بعد أن اساؤا لوالدته خلال الهجوم عليه.

ونشر محمد الشيبي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، فيديو لهجوم الجماهير عليه من خلال ترديد عبارات مسيئة لوالدته وعلق قائلا: "في استاد القاهرة الدولي وفي ملعب الدفاع الجوي ظهرت الأخلاق والقيم".

كما كتب في منشور ثان قائلا: "والدتي أشرف من أي كان كيفما كان... ولم أتعود في حياتي على طأطأة الرأس أمام أي كان".

صفعة الشحات للشيبي

الجدير بالذكر، أن سبق حدثت مشادة بين الشيبي والشحات في مباراة سابقة بين الفريقين في يوليو 2023، حيث تعرض اللاعب المغربي للصفع من الشحات أثر تلك المشادة.

ولجأ الشيبي للقضاء المدني لرفع دعوى ضد الشحات، بعد اتهامه بالاعتداء عليه بالضرب خلال تلك المباراة، ليصدر الحكم في يونيو الماضي على لاعب الأهلي بغرامة 100 ألف جنيه والحبس لمدة عامين مع وقف التنفيذ بالإضافة إلى حرمانه من عضوية أي هيئات رياضية لمدة 5 أعوام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة