مادونا ترثي شقيقها برسالة مؤثرة: سعيدة لأنه لم يعد يعاني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أكتوبر 2024
مادونا ترثي شقيقها برسالة مؤثرة: سعيدة لأنه لم يعد يعاني

حالة من الحزن تعيشها ملكة البوب مادونا، بعد إعلان وفاة شقيقها كريستوفر سيكوني عن عمر يناهز 63 عامًا، متأثرا بمرض السرطان الذي شاركها معظم نجاحها خلال مسيرتها

رسالة مادونا لشقيقها كريستوفر

وشاركت النجمة العالمية مادونا عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، صورا لها مع شقيقها كريستوفر سيكوني في مراحل لهما بحياتهم.

ونعت النجمة العالمية مادونا أخاها كريستوفر بكلمات مؤثرة، قائلة: "رحل أخي كريستوفر، كان أقرب إنسان إلى لفترة طويلة، يصعب شرح الرابط بيننا، لكنه نما من فهم أننا مختلفان، وأن المجتمع سيواجهنا بصعوبات لعدم اتباعنا الوضع الراهن".

وتابعت قائلة: "تشابكت أيدينا ورقصنا خلال جنون طفولتنا، في الواقع، كان الرقص بمثابة الصمغ الفائق الذي ربطنا معًا، اكتشاف الرقص في بلدتنا الصغيرة في الغرب الأوسط أنقذني، ثم جاء أخي، فأنقذه أيضًا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madonna (@madonna)

مادونا: أخي كان صاحب رؤية

واستكملت مادونا رسالتها المؤثرة لشقيقها الراحل قائلة: "خلق معلم الباليه الخاص بي، الذي يحمل اسم كريستوفر أيضًا، مساحة آمنة لأخي ليكون مثليًا، وهي كلمة لم تكن تُنطق، أو حتى تُهمس حيث كنا نعيش، عندما تجرأت أخيرًا على الذهاب إلى نيويورك لأصبح راقصة، تبعني أخي، ومرة أخرى تشابكت أيدينا، ورقصنا خلال جنون مدينة نيويورك!".

وأضافت قائلة: "كنا في مركز كل هذه الأشياء المتفجرة، رقصنا خلال جنون وباء الإيدز، ذهبنا إلى الجنازات وبكينا، ثم ذهبنا للرقص، كان أخي رسامًا وشاعرًا وصاحب رؤية، كنت أعجب به، كان لديه ذوق لا يشوبه شائبة ولسان حاد، استخدمه أحيانًا ضدي، لكنني كنت دائمًا أسامحه"

وأردفت مادونا متذكرة العددي من الذكريات مع شقيقها قائلة: "حلقنا معًا في أعلى الارتفاعات، وتخبطنا في أدنى المستويات، بطريقة ما، كنا دائمًا نجد بعضنا البعض مرة أخرى، نمسك بأيدي بعضنا ونواصل الرقص".

واختتمت رسالتها بالكشف عن آخر أيام شقيقها قائلة: "لم تكن السنوات القليلة الماضية سهلة، لم نتحدث لبعض الوقت، لكن عندما مرض أخي، وجدنا طريقنا إلى بعضنا البعض مرة أخرى، بذلت قصارى جهدي لإبقائه على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة".

وأضافت: "كان يعاني من ألم شديد نحو النهاية، مرة أخرى، أمسكنا بأيدي بعضنا، أغمضنا أعيننا ورقصنا معًا، أنا سعيدة لأنه لم يعد يعاني، لن يكون هناك أبدًا أي شخص مثله، أعلم أنه يرقص في مكان ما الآن".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة