ما هي إصابة لاعب برشلونة مارك برنال؟

إليكم بديل اللاعب مارك برنال في برشلونة بعد إعلان إصابته

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2024
ما هي إصابة لاعب برشلونة مارك برنال؟

في ضربة موجعة لنادي برشلونة الإسباني، تعرض لاعب خط الوسط الصاعد مارك بيرنال لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه أمام رايو فايكانو، ليتساءل العديد عن ما هي إصابة لاعب برشلونة مارك برنال؟

ما هي إصابة لاعب برشلونة مارك برنال؟

وفقا لتقارير صحفية، فقد أصيب اللاعب الواعد مارك برنال في الركبة اليسرى بالرباط الصليبي، مما يضع حداً مفاجئاً لما كان أنه سيكون موسمه الأول في النخبة الكروية.

الشاب البالغ من العمر 17 عاماً، والذي كان يحظى بثقة كبيرة من المدرب هانسي فليك، سيخضع لعملية جراحية في الأيام القادمة بعد أن أكدت الفحوصات الطبية إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي، بالإضافة إلى تضرر في الغضروف.

وقعت الإصابة خلال مباراة برشلونة ضد رايو فايكانو، حيث كان عداد الدقائق يشير إلى الدقيقة 97 عندما حاول بيرنال بذل جهد أخير لتغطية الجناح الأيمن وقطع تقدم إيسي للدفاع عن هدف أولمو.

ونتج عن الاصطدام بين اللاعبين إصابة بيرنال البالغة، حيث أدرك زملاؤه في الفريق، وخاصة كوبارسي وكوندي، على الفور خطورة الموقف.

هذه الإصابة لا تمثل ضربة قوية لبيرنال فحسب، بل أيضاً لنادي برشلونة الذي كان قد وجد أخيراً لاعباً من أكاديمية الشباب قادراً على ملء الفراغ الذي تركه بوسكيتس عند انتقاله إلى ميامي في عام 2023.

من هو بديل لاعب برشلونة مارك برنال؟

وبعد إصابة لاعب برشلونة مارك برنال، يجد النادي الكتالوني نفسه في موقف صعب، لإيجاد بديل، وفقا لعدة تقارير، فإن النادي لديه ثلاثة أيام فقط قبل إغلاق سوق الانتقالات لاتخاذ قرار بشأن التعاقد مع بديل، خاصة مع إصابة عدد من اللاعبين الآخرين مثل فرينكي دي يونغ وغافي وحتى كريستنسن.

وكشف تقرير صحفي إن أفضل خيار متاح أمام المدرب فليك هو الاعتماد على لاعبي الأكاديمية، حيث هناك خياران رئيسيان: مارك كاسادو، الأكثر خبرة والذي يعد بالفعل جزءاً من الفريق الأول، وباو بريم البالغ من العمر 18 عاماً، وهو صانع ألعاب أكثر تقليدية، لكنه أقل خبرة على مستوى الفريق الأول.

رغم الفوز الذي حققه برشلونة على رايو فايكانو، والذي حافظ على سجله المثالي هذا الموسم، إلا أن المدرب فليك وصف الانتصار بأنه "حزين" بسبب إصابة بيرنال، وخاصة أن هذه الإصابة تضع خطط النادي موضع شك، خاصة وأن بيرنال كان مرشحاً للعب دور أساسي في خط وسط برشلونة هذا الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة