لينوفو تعلن عن حاسوب محمول أنيق بإمكانات هائلة

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب المحمول الجديد من لينوفو IdeaPad Slim 3

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يوليو 2024
لينوفو تعلن عن حاسوب محمول أنيق بإمكانات هائلة

أعلنت شركة لينوفو مؤخراً عن حاسوبها الجديد IdeaPad Slim 3، الذي يحمل تصميماً أنيقاً، ويضم تقنيات متطورة، مما يجعله أحد أفضل الحواسب المحمولة في السوق.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب المحمول الجديد من لينوفو IdeaPad Slim 3

بحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن حاسوب Lenovo IdeaPad Slim 3 يأتي بهيكل ذي تصميم أنيق مصنوع من البلاستيك، حيث تبلغ أبعاد الجهاز 359.3/235/17.9 ملم، ويصل وزنه إلى حوالي 1.6 كلغ.

ويحمل الحاسوب المحمول شاشة من نوع IPS، والتي يبلغ مقاسها 15.6 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 1920/1080 بيكسل، فيما يصل معدل سطوعها إلى 300 شمعة/م تقريباً.

ودعمت لينوفو جهازها بتقينات متطورة تضمن له أداء ممتازاً، حيث زودته بمعالج قوي من نوع AMD Ryzen 3 7320U ثماني النوى، الذي يصل تردده إلى 2.4 غيغاهيرتز، ومعالج رسوميات حديث من نوع AMD Radeon 610M.

وأشارت التقارير إلى أنه بفضل المعالج المتطور، وتقنيات Smart Power المتقدمة، يستطيع جهاز IdeaPad Slim 3 الوصول إلى البيانات ومعالجتها بسرعة كبيرة، إلى جانب تنفيذ عدة مهام في وقت واحد وبكفاءة عالية جداً.

كما أنه مجهز بذواكر وصول عشوائي من نوع LPDDR5، والتي تتراوح سعاتها ما بين 8 و16 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية من نوع SSD، والتي تبلغ سعتها 512 غيغابايت.

وزودت لينوفو حاسوبها المحمول بالعديد من المنافذ، منها منفذين USB 3.0 لنقل البيانات بسرعة تصل إلى 5 غيغابايت/ثانية، إلى جانب منفذ USB Type-C، ومنفذ HDMI.

ويحتوي الحاسوب على كاميرا عالية الجودة لإجراء مكالمات الفيديو، وبطارية من نوع Li-Pol بقدرة شحن 47 واط، والتي تكفي للعمل لمدة 11 ساعة تقريباً باستخدام شحنة كاملة.

ويعمل جهاز Lenovo IdeaPad Slim 3 بنظام تشغيل Windows 11، ويضم ميكروفونات ومكبرات صوت ذات كفاءة عالية، كما أنه يدعم تقنيات الـ Wi-Fi للاتصال بشبكات الإنترنت، وBluetooth للاقتران بالأجهزة الأخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة