لينوفو تعلن عن حاسوب لوحي بشاشة كبيرة ومعالج قوي

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب اللوحي الجديد Tab K11 LTE من لينوفو

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2024
لينوفو تعلن عن حاسوب لوحي بشاشة كبيرة ومعالج قوي

كشفت شركة لينوفو مؤخراً عن حاسوبها اللوحي الجديد Tab K11 LTE، الذي يأتي بمزايا عديدة، ويحمل مواصفات قوية، مما يجعله من بين أفضل الحواسب اللوحية في السوق.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب اللوحي الجديد Tab K11 LTE من لينوفو

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن Tab K11 LTE يعد خياراً جيداً للمستخدمين الذين يبحثون عن جهاز لوحي بأسعار معقولة، مع ميزات أساسية مثل شاشة كبيرة ومعالج قوي، إضافة إلى بطارية تدوم طويلاً، ونظام تشغيل حديث.

ويأتي الحاسوب اللوحي بهيكل ذي تصميم أنيق ونحيف، حيث يبلغ سمك الجهاز 7.15 ملم، كما أنه يمتاز بخفة الوزن، حيث يزن حوالي 465 غراماً.

ويحمل الحاسوب اللوحي شاشة لمسية كبيرة من نوع IPS، والتي تدعم تقنية مكافحة بصمات الأصابع لسهولة الاستخدام، حيث يبلغ مقاس هذه الشاشة 11 بوصة، ولها دقة تبلغ 1920×1200 بكسل، ولها معدل تحديث يبلغ 90 هيرتزاً، فيما يصل سطوعها إلى 400 شمعة/م تقريباً.

ودعمت لينوفو حاسوبها بمعالج MediaTek Helio G88 ثماني النواة، وزودته بذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR4X بسعة تبلغ 8 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 128 غيغابايت، مع قابلية التوسيع عبر بطاقة MicroSD.

ويضم الحاسوب 4 مكبرات صوت، مع دعم تقنية Dolby Atmos لتجربة صوت غامرة، كما أنه مزود ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 7040 ميلي أمبير، والتي توفر ما يصل إلى 10 ساعات من تشغيل الجهاز.

ويحتوي الجهاز اللوحي على كاميرا أمامية وخلفية تبلغ دقة كل منهما 8 ميغابكسل، وهما مناسبتان للتصوير الفوتوغرافي ومكالمات الفيديو، كما أنه يدعم أنظمة GPS وGLONASS وGalileo لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

ويعمل جهاز Tab K11 LTE بنظام تشغيل Android 13، مع وعد من لينوفو بتقديم ترقيتين لنظام التشغيل حتى Android 15، وتحديثات الأمان حتى يناير 2028.

ومن المقرر أن توفر لينوفو حاسوبها اللوحي الجديد Tab K11 LTE للبيع في الأسواق العالمية، بسعر يبلغ حوالي 250 دولاراً أمريكياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة