ليلى عبد اللطيف: طلاق هنادي مهنا وكارثة طبيعة بالإسكندرية

تصدر اسم خبيرة الأبراج والتوقعات ليلى عبد اللطيف التريند خلال الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024
ليلى عبد اللطيف: طلاق هنادي مهنا وكارثة طبيعة بالإسكندرية

تصدر اسم خبيرة الأبراج والتوقعات ليلى عبد اللطيف التريند خلال الساعات الماضية، بعد أن كشفت عن توقعات جديدة لعام 2024 للنجوم والوطن العالم.

وحلّت خبيرة التوقعات والأبراج ليلى عبد اللطيف ضيفة على الإعلامي عمرو أديب في حلقة الأمس من برنامجه "الحكاية" عبر قناة mbc مصر، وكشفت عن توقعاتها في عام 2024.

توقع حدث حزين في ليلة عيد الأضحى

ونفت ليلى عبد اللطيف خلال حوارها مع عمرو أديب، أنها توقعت بأن ليلة عيد الأضحى المبارك 2024، ستكون حزينة في الوطن العربي، قائلة: هاتوا فيديو وانا بقول كده".

كما نفت أيضا تصريحات التي تم تداولها قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا حول فوز الترجي على النادي الأهلي المصري بالبطولة، مؤكدة أنها عارية تماما عن الصحة.

حقيقة عودة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وعلى صعيد الفن، توقعت عبد اللطيف عودة قوية للفنانة يسرا من خلال عمل تاريخي يحقق نجاحًا هائلاً، كما توقعت تعاونًا فنيًا جديدًا بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ينجح على مستوى المشاهدة، لكنّها أشارت إلى انتهاء علاقتهما العاطفية في نفس الوقت.

وإلى نجوم الغناء، توقعّت عبد اللطيف عودة قوية للفنانة شيرين عبد الوهاب لتحقق نجاحًا كبيرًا، إلى جانب نجاحات متتالية للفنانة آمال ماهر.

كما توقعت انتهاء خلافات محمد رمضان وسعد لمجرد من خلال أغنية دويتو ناجحة. وعلى صعيد الدراما، توقعت عبد اللطيف نجاحًا مبهرًا لمسلسل جديد للفنان محمد رمضان يتخطى نجاح مسلسله "جعفر العمدة".

انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

كما توقعت ليلى عبد اللطيف انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح نهائيا، وذلك في ظل شائعات تطارد الثنائي حول وجود خلافات خاصة بعد حذف هنادي مهنا صورها التي تجمعهما مع زوجها أحمد خالد صالح من حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

ورداً على الشائعات الانفصال ظهرت هنادي مهنا مع والدها الموسيقار هاني مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، في عزاء والدة محمود الليثي.

توقعات ليلى عبد اللطيف لمصر في 2024

وإلى جانب توقعاتها الفنية، تطرقت عبد اللطيف إلى توقعات عامة لعام 2024 تشمل تحسنًا في الأوضاع الاقتصادية واكتشافات تاريخية هامة وحدثًا مفاجئًا في منطقة رفح وسيناء.

وعلى الجانب الإيجابي، تتوقع عبد اللطيف تشكيل حكومة جديدة قوية، وتحسن العلاقات مع قطر ودعم أمريكي وأوروبي كبير، واكتشاف كنوز تاريخية وثروات طبيعية، وتطوير قطاع الطيران، وحدث هام في منطقة رفح وسيناء، ومفاجأة مصرية كبرى نهاية العام.

وتشمل توقعاتها أيضًا: "وفاة سياسي بارز خدم في الحكومات السابقة، وانتشار الفضائح والرشاوي مع حملة قوية من قبل النيابة العامة وقضية جوازات سفر مصرية مزورة لمواطنين عرب وأجانب".

كما توقعت أيضا: "اشتباكات مسلحة مع إسرائيل ينتصر فيها الجيش المصري، وحدوث هزة أرضية في مدينة ما دون خسائر كبيرة، وكارثة طبيعية على الساحل الشمالي بالقرب من الإسكندرية.

وتنبأت ليلى عبد اللطيف أيضًا بانتهاء أزمة الكهرباء مع نهاية العام، ووفاة شخصية فنية بارزة ورفضت الكشف عن اسمها أو معلومات عنها.


 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة