لوسي: مش خايفة أموت ببدلة الرقص

مسلسل "المداح 3" أخر أعمال لوسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2024
لوسي: مش خايفة أموت ببدلة الرقص

دافعت الفنانة المصرية لوسي عن مهنة الرقص، ورفضت فكرة تصنيفها بكلمة "حلال" أو "حرام"، وأكدت أن الرقص هو فن راقٍ يتمتع بمكانة عالية على المسارح، وفي الأفراح، وأنها تعتبر نفسها سفيرة لبلدها في الأخلاق والفن والاحترام.

لوسي: لا يجب تصنيف الرقص تحت الحرام والحلال

وأكدت لوسي خلال حوارها ببرنامج "عندي سؤال" على قناة "المشهد"، أن الحكم على الرقص يجب أن يكون مستندًا إلى الأخلاق والقيم الإنسانية، وأنه لا يمكن تصنيفه ببساطة، مشيرة إلى أن الحرام يشمل الجرائم مثل الزنا والقتل والنصب والسرقة والاغتصاب.

وتابعت قائلة: "جملة حلال وحرام جملة مستفزة، لان كل العوالم  فيها كل حاجة في الحلال، وفي الحرام مبنسألش بقى، الرقص متقدرش تقول حلال ولا حرام، دكتور أمراض النسا حلال ولا حرام؟ متقدرش تقول الجملة دي".

وأوضحت لوسي أن الحرام يكون في الظلمة، وأن الحلال في النور، قائلة: "الرقص لا يكون  في غرفة النوم، ولكن يتم تقديمه على المسارح والأفراح وأكبر الأماكن في أوروبا، أنا أملك شهادات إني أحسن سفير لبلدي في الأخلاق والفن والاحترام، لو دخلنا في حتة الحلال والحرام عايز لها برامج وناس مشرعين".

وأضافت لوسي: "الرقص مش هز وسط هو فن زي بقيت الفنون، وأنا مش خايفة أموت وأنا لابسة بدلة رقص أنا زي الدكتور اللي لابس بالطو، ولو ما وأنا لابساه ربنا هيتسرني".

لوسي وسحر "الكباريه"

كما كشفت الفنانة لوسي من وجهة نظرها الخاصة بـ "الكباريه"، وعن أجمل الأشياء التي تحدث داخله، قائلة:" بحب جدا أن شخصاً يجي وأنا برقص، ويرمي عليا فلوسه تقديراً عظيماً؛ لأنه ممكن يجي تاني يوم جايب ليا بوكيه ورد".

وتابعت قائلة: "لما بينقطوني ببقي مبسوطة جدا، وفي ستات تقلع من أيديها ساعة أو خاتم ويرموه عليا".

وأوضحت لوسي أن سحر "الكباريه" يكمن في تفاعل الجمهور المباشر مع العروض، حيث يصبحون هم النجوم الحقيقيين على المسرح من خلال استمتاعهم وتقديرهم لموهبة الفنانين، كما أشارت لوسي إلى دور الكباريه في توفير فرص العمل للعديد من الأشخاص، مما يساهم في تنشيط الحركة الاقتصادية.

وأشارت لوسي إلى ضرورة  تصحيح المفاهيم الخاطئة التي التصقت بـ "الكباريه" بسبب بعض الأعمال السينمائية التي ربطته بشكل خاطئ بأشياء سلبية، وأوضحت أن "الكباريه" كلمة فرنسية تعني "بعد الساعة 12"، ولا تقتصر على نوع محدد من الفنون أو العروض.

وعن معنى كلمتي "عالمة ومزة" قالت لوسي: "الكلمة معناها أنها تعلم الشيء، وتعرف تعمل كذا حاجة، فهي بتعرف تغني وترقص، ولو في مشكلة بتعرف تتدخل وتحلها، أما كلمة مزة فهي في لغو العوالم معناها الليدي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة