لميس الحديدي تكشف عن تجربتها مع السرطان: خبيت عن ابني

تصدرت الإعلامية لميس الحديدي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2024
لميس الحديدي تكشف عن تجربتها مع السرطان: خبيت عن ابني

تصدرت الإعلامية لميس الحديدي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خلال الساعات الماضية بعد كشفها لأول مرة عن إصابتها بمرض السرطان.

لميس الحديدي ومرض السرطان

وكشفت الإعلامية لميس الحديدي، خلال برنامج "منا وفينا" على قناة المشهد، عن أسباب إخفاء إصابتها بمرض السرطان عن الجمهور لسنوات طويلة، مؤكدة أنها عاشت كابوسًا بعد معرفتها بالمرض، لكنها تغلبت عليه بإيمانها وقوة إرادتها.

أوضحت لميس الحديدي أنها شعرت بالخوف من ردود فعل الناس لو عرفت بإصابتها، خاصة وأنها شخصية عامة، لذلك فضلت إخفاء الأمر عن الجميع، حتى عن ابنها في البداية، حرصًا على حمايته من التوتر خلال تلك الفترة العصيبة.

لميس الحديدي: السرطان "وجع يخصني"

وصفت لميس الحديدي فترة إصابتها بالسرطان منذ عشر سنوات بـ "الوجع الذي يخصني"، مؤكدة أنها لا تحب التحدث عنه، وكشفت عن قدرتها على نسيان أي شيء يضايقها، وهو ما ساعدها على تجاوز تلك المحنة.

وأكدت لميس الحديدي أنها في تلك الفترة تلقت دعمًا معنويًا كبيرًا من زوجها الإعلامي عمرو أديب، ووالدتها، وأصدقائها، وعائلتها، وبعض المقربين منها.

وقالت: "أنا مش بحب أتكلم عن إصابتي بمرض السرطان لأني بقول أنا مين، انا مبحسش حد مهم أوي إن الناس تعرف حكاياته لأن الناس عندها مشاكلها وحكاياتها، أمي كانت بتدعيلي وعمرو أديب وأصحابي وأولاد عمي كانوا بيجو جلسة الكيماوي بيعلموا ليا حفلة وأنا في عالم تاني وفي اليوم التالي كنت أروح أسجل مع الأستاذ هيكل وهو كان عارفاً بمرضي لأن هو اللي جابلي الدكتور وأسرته كانت زي عيلتي".

وتابعت قائلة:" أستاذ هيكل كان أبويا الثاني في فترة وهو اللي سندني ولما كنت بقع يمسك أيدي ويقولي يلا هتبقى كويسة وهنسجل الحلقات بتاعتنا، ومغبتش ولا يوم عن حلقاتي وهي دي الطاقة اللي كانت جوايا قومي وربنا هينصرك وربنا نصرني وحماني".

وأضافت لميس الحديدي خلال حديثها بكلمات مؤثرة، قالت فيها: "من النعم اللي في حياتي بجانب ابني إن ربنا أخذ بأيدي من المرض".

وعن الدرس الذي تعلمته خلال محنتها بمرض السرطان أكدت لميس الحديدي أنها تعلمت إن كل سيدة عليها إن تخضع لكشف دوري، فقالت:" من النعم اللي في حياتي بجانب ابني إن ربنا أخذ بأيدي من المرض وحماني، وربنا أنقذني إني اكتشفت المرض بدري وكنت بعمل فحص عادي، وده درس تعلمته".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة