لمدة عام.. مودريتش يجدد عقده مع ريال مدريد حتى 2025

تعرف على أرقام لوكا مودريتش مع ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024
لمدة عام.. مودريتش يجدد عقده مع ريال مدريد حتى 2025

حسمت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً الشكوك حول مستقبل نجمها الكرواتي، لوكا مودريتش، وذلك بتوقيع عقد جديد معه يمتد لعام إضافي، ليظل اللاعب مع الميرينغي حتى 30 يونيو 2025. 

تجديد عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد

وجاء في بيان النادي الرسمي: "اتفق نادي ريال مدريد ولوكا مودريتش على تمديد عقد قائدنا، الذي سيظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2025".

ويأتي هذا التجديد بعد مسيرة استثنائية قدمها  مودريتش ط مع ريال مدريد، والتي  بدأت عام 2012، وشهدت مسيرته خلال تلك الفترة تألقًا لا مثيل له من قِبل النجم الكرواتي، ساهم خلالها في تحقيق 26 لقبًا للنادي الملكي، ليُصبح أحد أساطيره الخالدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Luka Modric (@lukamodric10)

إنجازات لوكا مودريتش

وخلال 12 موسمًا قضاها لوكا مودريتش في قلعة سانتياغو برنابيو، حفر اسمه في تاريخ النادي، ليس فقط كلاعب وسط موهوب يتقن صناعة اللعب وتسجيل الأهداف، بل كقائد يلهم زملاءه، ويساهم بفعالية في تحقيق الانتصارات.

وخلال تلك الفترة، أصبح مودريتش أسطورة حقيقية في ريال مدريد وكرة القدم العالمية، حيث ساهم في تحقيق 26 لقبًا للنادي، من بينها:

3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

5 ألقاب لكأس العالم للأندية.

5 ألقاب لكأس السوبر الأوروبي.

4 ألقاب للدوري الإسباني.

لقبين لكأس الملك الإسباني.

5 ألقاب لكأس السوبر الإسباني.

ولم يكن تجديد عقد مودريتش مفاجئًا لجماهير ريال مدريد، بل كان خطوة متوقعة؛ نظرًا لما قدمه اللاعب من عطاءات استثنائية خلال مسيرته مع النادي.

وخلال الموسم الماضي، على الرغم من تقدمه في السن، واصل مودريتش تقديم مستويات مميزة، حيث شارك في 43 مباراة، وسجل 3 أهداف، وصنع 12 آخرين، مثبتًا أنه لا يزال أحد أهم لاعبي الفريق وأكثرهم تأثيرًا.

الجدير بالذكر، أن عقد لوكا مودريتش السابق قد انتهى مع نهاية يونيو 2024، بعد مواسم حافلة بالإنجازات مع النادي الملكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة