لم يتوقف عن البكاء.. انهيار أحمد صلاح حسني في جنازة والده

تعرف على من هو الراحل صلاح حسني نجم الأهلي السابق؟

  • تاريخ النشر: السبت، 10 أغسطس 2024
لم يتوقف عن البكاء.. انهيار أحمد صلاح حسني في جنازة والده

حالة من الحزن والانهيار سيطرت على الفنان أحمد صلاح حسني، خلال مشاركته في جنازة والده الكابتن صلاح حسني نجم الأهلي السابق، والذي شيعت جنازته، ظهر اليوم السبت، من مسجد الشربتلي بالتجمع الخامس، إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة.

جنازة والد أحمد صلاح حسني

وظهر الفنان أحمد صلاح حسني في حالة من الانهيار والبكاء خلال مراسم تشييع والمع، حيث دخل في نوبة بكاء خلال حملة نعش والده الذي حرص على مرافقته وعدم تركه حتى تشييعه للمقابر، وسط مواساته من أصدقائه وأسرته.

لم يتوقف عن البكاء.. انهيار أحمد صلاح حسني في جنازة والده

كما ظهرت شقيقته أيضا في حالة من الانهيار وحرص زوج شقيقته الفنان أمير كرارة على مرافقتها وتقديم الدعم لها خلال مراسم جنازة والدها الكابتن الراحل صلاح حسني.

وحضر جنازة الكابتن صلاح حسني عدد كبير من نجوم الفن والرياضة أبرزهم لاعبان بيراميدز أحمد فتحي وشريف إكرامي ومحمود الخواجة نجم الزمالك السابق وفتحي مبروك ومختار مختار نجمي الأهلي السابقين وسمير عدلي المدير الإداري لفريق الأهلي.

كما شارك بالجنازة كل من هنادي مهنا والمنتج محمد عبد الله المعطي وأحمد فتحي وإيمان العاصي.

لم يتوقف عن البكاء.. انهيار أحمد صلاح حسني في جنازة والده

وفاة صباح حسني

الجدير بالذكر، أن الكابتن صلاح حسني نجم الأهلي السابق توفي في مساء أمس الجمعة 9 أغسطس 2024، وحرص النادي الأهلي على نعي أحد أبرز نجومه، عبر صفحتهم الرسمية على فيسبوك.

وأعلن خبر الوفاة الإعلامي عمر البنوني، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، وكتب قائلا: "خالص العزاء لأسرة الكرة المصرية والنادي الأهلي في رحيل الكابتن صلاح حسني نجم الفريق ومدير الكرة السابق والمدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة والد الفنان ولاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق أحمد صلاح حسني.. الدوام لله".

من هو صلاح حسني؟

الجدير بالذكر، أن الكابتن الراحل صلاح حسني هو واحد من نجوم الكرة بالنادي الأهلي.

وهو في سن الرابعة عشرة، انضم إلى صفوف ناشئي النادي الأهلي العريق، وبفضل موهبته وجهده، تدرج في الفئات السنية حتى حقق حلم كل لاعب ناشئ بارتداء قميص الفريق الأول للشياطين الحمر.

لكن القدر كان له رأي آخر، إذ أجبرت إصابة قاسية في وتر أكيلس حسني على تعليق حذائه والاعتزال مبكرًا، إلا أن عشقه للعبة دفعه لمواصلة مشواره من زاوية أخرى.

انتقل صلاح حسني إلى العمل الإداري، حيث تولى منصب مدير الكرة في النادي الأهلي، ليضع خبرته في خدمة ناديه الأم، وفي عام 2004، جاءته الفرصة للعمل على المستوى الوطني، إذ تم تعيينه مديرًا للكرة في المنتخب المصري الأول تحت قيادة المدير الفني آنذاك، الكابتن محسن صالح.

واصل صلاح حسني صعوده في سلم المناصب الإدارية، ليصل إلى منصب المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصري، وفي عام 2010، قرر صلاح حسني طي صفحة عمله في المجال الكروي، مقدما استقالته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة