لقاء سويدان عن حسين فهمي: اللي أهون عليه يهون عليا

مسلسل "الوصفة السحرية" أخر أعمال حسين فهمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو 2024
لقاء سويدان عن حسين فهمي: اللي أهون عليه يهون عليا

أكدت الفنانة لقاء سويدان، في لقاء لها مع الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن فارق السن بينها وبين طليقها الفنان حسين فهمي لم يكن عائقا أمام زواجهما، وذلك لأنه كان يتمتع بروح شاب، ولا ينم عن عمره الحقيقي.

علاقة لقاء سويدان وحسين فهمي

وصرحت لقاء سويدان قائلة: "كان حسين فهمي يتمتع بروح شابة ونشاط لا ينم عن عمره الحقيقي، وكنا نقضي وقتًا في لرقص والضحك، وكان يبدو أصغر مني بكثير".

وكشفت لقاء سويدان أن الحب لا يعرف السن، مشيرة إلا أنها لم تدرك كم كان فارق العمر بينها وبين زوجها السابق حسين فهمي إلا بعد الزواج فقالت: "34 سنة هو فارق كبير بين أي زوجين في العمر".

وأوضحت لقاء أنها لو عادت بها الزمن لوافقت على الزواج من حسين فهمي مرة أخرى، لكن بشرط وضع شروط محددة لضمان استقرار العلاقة.

وعن وصول خلافاتها مع طليقها إلى المحاكم، قالت لقاء: "اللي أنا أهون عليه، يهون عليا، اللي يسمح لحد أنه يأذيكي ويبقى شايفك بتتأذي، وساكت أنا مسامحوش".

 وأكدت لقاء سويدان أنها شعرت أنها أخذت بِحقها الأدبي بعد كسبها قضيتها ضد حسين فهمي، موضحة أنها لم تطلب مبلغا محددًا، وإنما القاضي هو من وضع مبلغا تقديريا.

لقاء سويدان: عايزة أتجوز واحد شبه أحمد عز

كما تطرقت لقاء سويدان عن رؤيتها للزواج وشريك حياتها المستقبلي، مؤكدة إنها لا تمانع الارتباط برجل أصغر منها، شريطة ألا يتجاوز فارق العمر عشر سنوات.

وحددت لقاء سويدان مواصفات شريك حياتها المثالي قائلة: "أتمنى أن يكون حنوناً ومتفاهماً، يغار علي لا مني، محباً للسفر، وخفيف الظل"، وأضافت بنبرة مازحة:"وأن يشبه الفنان أحمد عز".

وفي سياق متصل، أكدت سويدان أنها لا تخشى الإفصاح عن عمرها الحقيقي، مشددة على أنها لا ترغب بالارتباط بمن يخشى فارق السن وقالت: "أنا دائماً أصرح بعمري الحقيقي، فأنا في الخمسين من عمري، ولا يمكنني إنكار ذلك".

وفيما يتعلق بموضوع الحسد، أقرت الفنانة بإيمانها بوجوده، مشيرة إلى تعرضها لحوادث سير ووعكات صحية بسببه، قائلة: "محسودة دايما والحسد بوظ حاجات كتير في حياتي".

وتابعت قائلة: "أحصن نفسي بالقرآن والأذكار والصلاة على النبي في النهاية، الحذر لا يمنع القدر".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة