لطفي لبيب عن اعتزاله: مين يشغل ممثل بنصف جسد

تصدر الفنان المصري لطفي لبيب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024
لطفي لبيب عن اعتزاله: مين يشغل ممثل بنصف جسد

تصدر الفنان المصري لطفي لبيب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تصريحاته الأخيرة حول حالته الصحية وابتعاده  عن الفن.

اعتزال لطفي لبيب

 وكشف الفنان المخضرم لطفي لبيب عن استقرار حياته بعد معاناة دامت لسنوات في حواره مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل" على قناة "صدى البلد 2"، مضيفاً أنه لم يشهد تغييرات كبيرة في حياته منذ العام 2017، العام الذي تعرض فيه لجلطة دماغية.

وأوضح لطفي لبيب، الذي يعتبر واحدًا من أعمدة الفن في مصر، أن حالته الصحية كانت السبب وراء قراره بالابتعاد عن الأضواء واعتزال العمل الفني.

وتابع قائلا: "ابتعدت عن الفن واعتزلته كليًا نظرًا لحالتي الصحية، مين يطلب ممثل فقد نصفه وأنا راض وسعيد بما قدره الله لي".

وفي سياق متصل، تحدث الفنان  لبيب عن مسيرته الفنية الحافلة، مؤكدًا أنه قدم خلالها أكثر من 380 عملًا فنيًا و150 فيلمًا، مؤكدا شعوره بالفخر والرضا التام عن إرثه الفني ومساهمته في الثقافة المصرية.

لطفي لبيب وأحمد مكي

كما نفى الفنان لطفي لبيب حدوث خلاف مع الفنان أحمد مكي كما تردد، خلال تصوير فيلمها "إتش دبور" الذي عرض في السينما عام 2008.

وكشف لطفي لبيب كواليس مشاركته في العمل، فقال: "كان مخرج مسلسل تامر وشوقية وبعدها المخرج شريف عرفة أخذ رأيي في أحمد مكي ليشارك بعدها في بطولة فيلم "إتش دبور".

وأضاف قائلاً: "شريف عرفة أخذ رأيي في أحمد مكي قبل ما يدخل مجال التمثيل قولتله هايل وبعدها شريف طلب من الإنتاج يجيب أكبر "باروكة" شعر في الحياة وبعدها طلب مني رأيي قلت له أوفر أوي قالي لو متباعتش في الإشارات أبقى مبفهمش حاجة".

وأكد لطفي لبيب أنه بالفعل بعض عرض الفيلم ونجاح شخصية أحمد مكي، تم بيع نسخ كثير من "باروكة الشعر" بألوان مختلفة في إشارات المرور.

لطفي لبيب: إحنا في عصر البشتكة

كما عبر الفنان لطفي لبيب عن بالغ قلقه واستنكاره للأوضاع المأساوية التي يعيشها سكان غزة، مشددًا على الأثر العميق للعدوان الذي يتعرضون له والذي أدى إلى فقدان حياة العديد من الأطفال والمدنيين.

 وأوضح لطفي لبيب أن العالم يمر بمرحلة من الفوضى وعدم اليقين، مستشهدًا بالنزاعات الدولية كالحرب الروسية الأوكرانية والتوترات في غزة، واصفاً ما يحدث قائلا: "إننا في عصر البشتكة".

وكشف لطفي لبيب أنه كان له تجربة شخصية كمقاتل في حرب أكتوبر، وأعرب عن أسفه لأن الاحتفال بالانتصارات السابقة يخفت أمام الذي يحدث في فلسطين.

وتحدث عن الصمود الذي أبداه الجيش المصري في مواجهة العدو، مستذكرًا الأيام التي قضاها في الثغرة خلال الحرب، قائلا: "أنا كنت في الثغرة اللي كانت في ٦ أكتوبر ومارسوا معنا نفس الأسلوب وكانت بين الجيشين ومنعوا عنا المياه والأكل ولكن كنا في منتهى القوة ووقفنا وقفة محدش يقدر يتخيلها".

وكشف لطفي لبيب أنه تلقى هدية لا تقدر بثمن "جركن مياه" من أحد رفاقه في الجيش، خلال انحصارهم لمدة 130 يوما، خلال الحرب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة