لطفي لبيب: "بقيت مانيوال".. ونجوى فؤاد ترد: "وأنا روبوت"

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يجمع بين نجوى فؤاد والفنان لطفي لبيب

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يوليو 2024 آخر تحديث: الأحد، 07 يوليو 2024
لطفي لبيب: "بقيت مانيوال".. ونجوى فؤاد ترد: "وأنا روبوت"

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يجمع بين الفنانة المصرية القديرة نجوى فؤاد والفنان لطفي لبيب خلال تواجدهما في إحدى المناسبات الفنية.

فيديو نجوى فؤاد ولطفي لبيب

وظهر في مقطع الفيديو مدى الود بين لطفي لبيب ونجوى فؤاد وتقديريهما لبعضهما البعض، حيث تبادلا كلمات المزاح والضحك، مُعبرين عن سعادتهما بهذا اللقاء.

وبادرَت نجوى فؤاد التي ظهرت مستندة على أحد الأشخاص قائلة للفنان لطفي لبيب: "أنتَ واحشني، طلقتني ليه؟ أنا عملت لك إيه؟"، متابعَة: "ألف سلامة عليك، بقالي سنتين مشفتكش، واشتغلنا مع بعض في أعمال كثيرة".

ليحرص الفنان لطفي لبيب على الوقوف رغم حالته الصحية، والرد عليها بنفس خفة دمه، قائلاً: "بقيت مانيوال"، لترد نجوى فؤاد: "وأنا بقيت روبوت".

مرض لطفي لبيب

الجدير بالذكر، أن الفنان لطفي لبيب أصيب بجلطة في المخ منذ 7 سنوات، وتعرض جانبه الأيسر للشلل، الأمر الذي دفعه للابتعاد عن الأضواء والأعمال الفنية.

وكشف لطفي لبيب في تصريحات صحفية، أن مع تحسن حالته نسبياً يشارك في أعمال فنية بسيطة، خاصة أنه لم يستطع اعتزال الفن، مؤكداً أن أعماله الأخيرة لم تكن على المستوى المطلوب.

وتابع لطفي لبيب أنه على مدار سنوات عمله في مجال الفن شارك في أكثر من 380 عملا فنيا، مشيرا إلى أنه لا يريد فرض نفسه على المنتجين للعودة للعمل قائلا: "مين يطلب ممثل فقد نصفه وأنا راض وسعيد بما قدره الله لي".

تكريم لطفي لبيب

وشهد شهر مارس الماضي في اختتام فعاليات الدورة الـ72 لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، برئاسة الأب بطرس دانيال، تكريم الفنان القدير لطفي لبيب بشهادة تقدير خاصة.

وفي كلمته التي قوبلت بتصفيق حار من الحضور، عبر لبيب عن امتنانه قائلاً: "الجايزة دي أعطتني دفعة للمستقبل"، مؤكدًا على أهمية هذا التكريم في مسيرته الفنية.

كما شهد الحفل تكريمًا لنخبة من صناع السينما المصرية الذين شكلوا لجنة التحكيم لهذا العام، ضمت القائمة أسماء لامعة في عالم الفن السابع، منهم الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال، والفنانتان حنان مطاوع وداليا مصطفى، إضافة إلى المخرج أحمد شاكر عبد اللطيف.

كما شملت قائمة المكرمين خبراء في مجالات فنية متنوعة، مثل مدير التصوير إيهاب محمد علي، والناقد الفني علي الفاتح، والمونتير المخضرم كمال الملّاخ، والموسيقار المبدع مصطفى الحلواني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة