لحق بزوجته.. تعرف على سبب وفاة السيناريست شريف بدر الدين

مسلسل "مفترق طرق" أخر أعمال السيناريست شريف بدر الدين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024
لحق بزوجته.. تعرف على سبب وفاة السيناريست شريف بدر الدين

حالة من الحزن سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي والوسط الفني، بعد إعلان الفنان أحمد فريد عن رحيل السيناريست المعروف شريف بدر الدين عن عمر يناهز الـ 45 عاما، بعد أزمة صحية مفاجئة.

وفاة السيناريست شريف بدر الدين

ونشر الفنان أحمد فريد صورة للراحل مرفقة بكلمات تنم عن عمق الصدمة والحزن لفقدان صديقه وزميله، وكتب في تعليقه: "لا إله إلا الله، شريف سابنا ومشي، شريف راح مش مصدق، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأضاف واصفاً علاقته بالفقيد: "شريف بدر الدين أخويا وحبيبي وصديقي وعشرة العمر في ذمة الله".

سبب وفاة السيناريست شريف بدر الدين

وفور إعلان الخبر انهالت رسائل الرثاء من الفنانين عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، في وداع السيناريست شريف بدر الدين، ليتفاجأ الجمهور في منشور الفنان حسام داغر بقصة حزينة حول وفاة السيناريست الراحل.

وكشف الفنان حسام داغر، أن رحيل بدر الدين يأتي بعد ست سنوات من وفاة زوجته دينا محمد، التي كان يكن لها حباً عميقاً، مشيرا إلى أن الراحل عرف عنه تفانيه في رعاية بناته بعد رحيل زوجته.

وفي رسالة رثاء مؤثرة، نعى الفنان حسام داغر صديقه قائلاً: "ياه يا شريف يا وجع القلب يا عشرة العمر... بدأنا سوا ومشيت بدري.. 45 سنة تسيبنا وتسيب الدنيا، وتلحق دينا مراتك الله يرحمها".

وأضاف الفنان حسام داغر مشيداً بخصال الراحل: "طول عمرك فنان ورقيق وحساس وإنسان.. ربنا يجمعكم سوى علي خير في جنته والبنات ربنا موجود هنحكيلهم عنك كتير وعن فنك وطيبتك وأخلاقك".

كما أشار حسام داغر إلى التحديات التي واجهها بدر الدين بعد وفاة زوجته، قائلاً: "قلبك الجميل مقدرش يبعد عنها، ويستحمل قسوة الحياة من غير شريك الحياة…الله يرحمك يا شريف يا وجع قلبي عليك أنت عند الأرحم من الكل الرحمن الرحيم.. أكيد الحل بتاع ربنا دايمًا أجمل من تفكيرنا وحلولنا  وفعلًا لا يكلف الله نفسًا إلا وسعها وأنت تعبت كتير.. ربنا يرحمك يا حبيبي، ويصبر قلب بناتك وقلوبنا مع السلامة يا شريف".

آخر أعمال شريف بدر الدين

يذكر أن شريف بدر الدين كان من الكتاب البارزين في مجال الدراما المصرية، وترك بصمة واضحة في العديد من الأعمال الفنية التي لاقت نجاحاً جماهيرياً.

ويعرض له حاليا مسلسل "مفترق طرق" الذي يحقق نجاحاً كبيرا على المنصات الرقمية منذ بداية عرضه، والعمل من بطولة هند صبري وماجد المصري وإياد نصار ومجموعة كبيرة من النجوم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة