لتطبيقات صوتية أكثر تفاعلاً: أوبن إيه آي تطلق واجهة برمجة

نسخة تجريبية لواجهة برمجة التطبيقات من أوبن إيه آي: تحسين التفاعلات الصوتية في التطبيقات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أكتوبر 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024
لتطبيقات صوتية أكثر تفاعلاً: أوبن إيه آي تطلق واجهة برمجة

قامت شركة أوبن إيه آي بإطلاق نسخة تجريبية عامة من واجهة برمجة التطبيقات، والتي تتيح للمبرمجين إمكانية تصميم تطبيقات تمتاز بقدرتها على توفير صوت متقدم، مشابه لما هو موجود في تطبيق تشات جي بي تي.

نسخة تجريبية لواجهة برمجة التطبيقات من أوبن إيه آي: تحسين التفاعلات الصوتية في التطبيقات

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، تعتبر هذه النسخة خطوة جديدة نحو تحسين التفاعلات الصوتية في التطبيقات، حيث تتيح إنشاء تجارب صوتية متعددة الوسائط وبجودة منخفضة ضمن التطبيقات.

وأوضحت التقارير أن هذا من شأنه أن يساهم في توفير استجابات فعالة وسريعة، خاصة في التطبيقات التي تعتمد على الدردشة التفاعلية، مثل تشات جي بي تي، الذي يعتبر أشهر روبوتات الدردشة الآلية.

وبينت أن واجهة برمجة التطبيقات الجديدة، تتميز بقدرتها على توفير تفاعلات طبيعية بين المستخدمين، حيث تتيح المحادثات الصوتية في الوقت الفعلي، باستخدام 6 أصوات معدة مسبقاً.

وأكملت التقارير أن هذه التقنية تجمع ما بين التعرف على الكلام والتوليف الصوتي، ضمن واجهة برمجة تطبيقات واحدة، مما يسهل عملية التفاعل بين المستخدمين والتطبيقات بشكل أكثر سلاسة.

وأردفت إن هذا التطور يعد إنجازاً كبيراً في مجال تطوير التطبيقات، حيث يسهل على المبرمجين بناء تطبيقات قادرة على تقديم محادثات صوتية سلسة وفعالة.

ونوهت التقارير إلى أن عملية إنشاء هذه التطبيقات في السابق، كانت تتطلب استخدام نماذج متعددة، مما قد يكون معقداً، ويستغرق وقتاً طويلاً.

وأضافت أنه من خلال هذه الخطوة، تسعى شركة أوبن إيه آي إلى تعزيز تجربة المستخدم في التطبيقات الصوتية والتفاعلية، مما يفتح آفاقاً جديدة للابتكار في هذا المجال، ويشجع المزيد من المبرمجين على استكشاف إمكانيات الذكاء الاصطناعي في تطوير تطبيقاتهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة