لبيب لجمهور الزمالك بعد الفوز بالسوبر: مساندتكم أكبر دافع

توج نادي الزمالك المصري بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
لبيب لجمهور الزمالك بعد الفوز بالسوبر: مساندتكم أكبر دافع

حرص حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة النادي، على إصدار بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، يطالب فيه جمهور الزمالك بمزيد من الصبر ودعم الفريق، وذلك بعد تم توج نادي الزمالك المصري بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه.

وفاز الزمالك على غريمه التقليدي النادي الأهلي بركلات الترجيح، هذا الإنجاز الكبير، الذي جاء في إطار فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

إحياء أمجاد الماضي وبناء المستقبل

في مستهل بيانه، أكد حسين لبيب على أهمية هذا اللقب قائلاً: "هذا هو اللقب القاري الثاني لنا في إدارة نادي الزمالك بعد أقل من سنة فقط من تشرفي برئاسة مجلس الإدارة".

وأضاف أن هذا الفوز يمثل جسرًا يربط بين ماضي النادي المجيد وحاضره الواعد، مستذكرًا انتصار الفريق في نفس البطولة عام 1994، وشدد حسين لبيب على سعي الإدارة الحالية لاستعادة مكانة الزمالك كأكثر الأندية الأفريقية تتويجًا بالألقاب القارية في القرن العشرين.

دور الجماهير والفريق

وجه لبيب شكرًا خاصًا لجماهير الزمالك، واصفًا إياهم بـ "أصحاب القلوب الوفية والسواعد القوية"، وأشاد بدورهم الحيوي في دعم الفريق ومساندته في مختلف الظروف.

فجاء في البيان: "لا يسعني إلا شُكر كل جماهير الزمالك على مساندتهم الدائمة لنادي الزمالك، وهي الخِصلة التي نتوارثها في نادي الزمالك جيلًا بعد جيل، يعلم الجميع إن هذا النادي مُحاط دائمًا بمحبيه أصحاب القلوب الوفية، والسَّواعد القوية القادرة دومًا علي حماية النادي، ومساعدته في النهوض دائمًا تحت كل الظروف".

وتابع البيان: "ويتسع مجال الشكر بالتأكيد ليشمل جميع أفراد الجهاز الفني والإداري والطبي وجميع اللاعبين الأبطال الذين لم يدخروا أي جهد لإسعاد جماهيرنا العظيمة وهم أصحاب هذا الإنجاز وصناعة الأصليين".

واستكمل: "الذين يثبتون دومًا أنَّ معدنهم يليق بتمثيل قلعتهم الرياضية الأكبر، التي بُنِيَّت من معدنٍ صلبٍ لا ينكسر، بل يَكْسر كل محاولات النيل منها، واثبتوا دومًا أنهم قادرون على الرد في الملعب علي كل حملات التشكيك في قدراتهم، والذين استطاعوا أن يثبتوا بالفعل والعمل أنها حملات مغرضة زادتهم قوة وإصرار علي الفوز الذي يستحقونه عن جدارة".

وجاء في البيان: "الذين يثبتون دومًا أنَّ معدنهم يليق بتمثيل قلعتهم الرياضية الأكبر، التي بُنِيَّت من معدنٍ صلبٍ لا ينكسر، بل يَكْسر كل محاولات النيل منها، واثبتوا دومًا أنهم قادرون على الرد في الملعب علي كل حملات التشكيك في قدراتهم، والذين استطاعوا أن يثبتوا بالفعل والعمل أنها حملات مغرضة زادتهم قوة وإصرار علي الفوز الذي يستحقونه عن جدارة".

التحديات والطموحات

لم يغفل لبيب عن الإشارة إلى التحديات التي تواجه النادي، خاصة على الصعيد الاقتصادي، وأوضح أن فترات سابقة من "التخبط الإداري" خلفت عبئًا ماليًا كبيرًا على النادي.

 ومع ذلك، أكد على عزم الإدارة الحالية على تجاوز هذه الصعوبات، قائلا في بيانه: "كل ما نطمع فيه من جمهورنا هو منحنا مزيدًا من الصبر؛ لأن فترة التَّخبُّط الإداري لم تقتصر تبعاتها فقط على توقفنا عن إضافة ما اعتاد عليه زمالكنا من ألقاب، لكنها تركت لنا عبئاً اقتصادياً كبيراً نعمل جاهدين على تجاوزه، ولكن بالتأكيد لن يتم هذا بين عشيةٍ وضُحَاها، ولكننا واثقين أنَّ استمرار مساندتكم لنا مع الصبر علينا سيمنحنا الدافع والقوة الإضافية التي ستمكِّننا من فك شفرة المستحيل وتحويله إلى الممكن".

رؤية مستقبلية

كما رسم حسين لبيب في بيانه خارطة طريق طموحة لمستقبل النادي، وأكد على سعي الإدارة لإعادة الزمالك إلى "مساره الصحيح ومكانته التي خُلِقَ من أجلها كأكبر قلعة رياضية في مصر".

 وشدد على أهمية الاستمرار في تحقيق الإنجازات والحفاظ على روح الفوز التي أظهرها الفريق في بطولة السوبر الإفريقي.

واختتم حسين لبيب بيانه قائلا: "نعدكم بالحفاظ علي الابتسامة التي رسمها نجومنا ليلة الجمعة في السابع والعشرين من سبتمبر؛ لأن ما نلمِسه من حبكم ومساندتكم لناديكم يزيدنا إيمانًا بِأنه لا يوجد من يستحق الفرحة أكثر منكم، عاش الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة