لا أخجل من عمري.. محمد صبحي يكشف عن صور نادرة لمراحل حياته

أعلن محمد صبحي عن تحضير مسرحية جديدة بعنوان "فارس والمستور"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو 2024
لا أخجل من عمري.. محمد صبحي يكشف عن صور نادرة لمراحل حياته

نشر الفنان المصري محمد صبحي صورًا له من مراحل عمرية مختلفة على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، خلال مراحل عمرية مختلفة له.

صور محمد صبحي

وأظهرت الصور رحلة محمد صبحي عبر الزمن، من طفولته وشبابه حتى مرحلة الشيخوخة، حيث علق عليها قائلًا: "لا أخجل من عمري، وأحترم كل تجعيدة في وجهي فكل تغيّر في ملامحي له طعمه لأنه من عند الله.. وكل سن وله حكايته وما يميّزه".

وقد حظيت هذه الصور بتفاعل كبير من قبل متابعي الفنان، الذين عبروا عن حبهم وتقديرهم له لمسيرته الفنية الطويلة وإبداعاته المتميزة.

أعمال محمد صبحي

ويعد محمد صبحي من أهم الفنانين العرب، حيث قدم العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية والتلفزيونية التي نالت إعجاب الجماهير في مختلف أنحاء الوطن العربي.

ومن أشهر أعماله: مسرحية "لعبة الست"، و"وأنا والنحلة والدبور"، و"كارمن"، ومسلسل "فارس بلا جواد"، ومسلسل "يوميات ونيس"، وأفلام "كارمن"، و"سكة السلامة"، و"الشيطانة التي أحبتني".

آخر أخبار محمد صبحي

جدير بالذكر أن الفنان محمد صبحي يستعد لتقديم عرض مسرحي جديد بعنوان فارس والمستور، وتشاركه البطولة الفنانة ميرنا وليد، ومن المقرر أن يشاهدها الجمهور قريبا على مسرح مدينة سنبل.

وكشفت الفنان محمد صبحي في تصريحات إعلامية مؤخراً، أن المسرحية ستكون غنائية، مشيرا إلى أن كل عمل يقدم يحاول أن يكون مختلفا حيث يقدم الواقعية الرمزية خلال أعماله.

وتابع قائلا: "المسرحية تتكون من حوالي 23 ممثل وسيكون من أضخم الأعمال التي قدمتها، ونحن الآن في مرحلة تحضير الأغاني وتدريبات التمثيل والاستعراضات".

وأوضح محمد صبحي أنه لا يستطيع وضع تاريخ محدد لموعد عرض المسرحية الجديدة، إلا بعد الوصول إلى المرحلة الأخيرة من بروفات المسرحية، مشيراً إلى أن من المتوقع الإعلان عن الموعد خلال الأيام المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة