لأول مرة نانسي عجرم تكشف تفاصيل فيلمها مع عمرو دياب

أحيت نانسي عجرم حفلا مؤخرا في مدينة إسطنبول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2024
لأول مرة نانسي عجرم تكشف تفاصيل فيلمها مع عمرو دياب

كشفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن رد فعلها حول خوضها لأول مرة تجربة فنية جديدة بعد إعلان عن خطوتها الأولى في عالم التمثيل السينمائي من خلال فيلم يجمعها مع النجم المصري الكبير عمرو دياب.

تصريحات نانسي عجرم

وأعربت نانسي عجرم خلال تصريحات إعلامية مع قناة الجديد عن بالغ سرورها بالمشاركة في هذا العمل، معتبرة إياه بمثابة حلم يتحقق، ومؤكدة حرصها على تقديم تجربة استثنائية تبهر جمهورها، وتضيف لمسيرتها الفنية.

وقالت: "حكينا في موضوع الفيلم، ولحد الآن ما في تفاصيل كتير، ويسعدني كتير إننا نجتمع في فيلم، خصوصا تحت إدارة هيئة الترفيه صاحبة الأعمال الناجحة دائما".

وعن اللهجة التي ستتحدث بها خلال الفيلم، أوضحت نانسي: "هذا واحد من التفاصيل التي لم نناقشها، لكن أكيداً راح أحكي لهجتي، ويمكن نخلط الاثنين، يعني يمكن أخلي عمرو يحكي شوية لبنانياً، وأنا أحكي شوية مصري".

الجدير بالذكر، أن حتى الآن يظل اسم الفيلم الذي يجمع بين الفنان عمرو دياب والفنانة نانسي عجرم لأول مرة طيّ الكتمان حتى الآن، والذي سيكون تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية.

ولم يتم الكشف عن قصة العمل وباقي فريق الفيلم من أبطال والمخرج وموعد بدء تصوير الفيلم، ولكن من المتوقع أن تشهد الفترة القادمة المزيد من التفاصيل المشوقة حول العمل وفريق العمل المشارك فيه.

فيلم عمرو دياب ونانسي عجرم

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أعلن خلال صفحته الرسمية على فيسبوك، عن فيلم جديد للمطرب عمرو دياب بعد غياب عن التمثيل لأكثر من 20 عاما مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم التي تخوض تجربة التمثيل لأول مرة.

وعلق المستشار تركي آل الشيخ، على فيديو يجمعه مع الفنان عمرو دياب، قائلا: "مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي... عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمرة خمسة".

كما نشر المستشار تركي آل الشيخ، منشورا آخر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، يكشف تفاصيل إقناعه للفنانة نانسي عجرم للخوض تجربة التمثيل.

وكتب تركي آل الشيخ، قائلا: "أنا سعيد جداً بإقناعي للفنانة القديرة نانسي عجرم التي أراها فنانة عالمية، وليست عربية فقط، وإقناعها بالتمثيل لأول مرة في تاريخها خلال عشرين عاماً… مع نجم كبير وعالمي أيضاً عمرو دياب".

وتابع قائلا: "متفائل جداً بالفيلم وأتمنى أن نعيد ذكريات شادية وعبدالحليم وفريد الأطرش وصباح بروح العصر الجديد، عمرو دياب ونانسي عجرم أيقونتي نجاح، وفي هذه السنة لدينا مفاجأة مهمة مع المصمم العالمي إيلي صعب ونانسي عجرم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة