لأول مرة جميلة عوض تكشف أسرار قصة حبها مع أحمد حافظ

مسلسل "لانش بوكس" أخر أعمال جميلة عوض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يوليو 2024
لأول مرة جميلة عوض تكشف أسرار قصة حبها مع أحمد حافظ

كشفت الفنانة جميلة عوض تفاصيل علاقتها بزوجها المونتير أحمد حافظ، والتي استمرت لعدة سنوات كصداقة، ثم تحولت لقصة حب كبيرة جمعت بينهما.

قصة حب جميلة عوض وأحمد حافظ

وأكدت جميلة عوض خلال أول ظهور لها بعد زوجها في حوار مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" على قناة dmc، إن قصتها مع زوجها بدأت بصداقة عادية، حيث كان أحمد حافظ يتواصل مع عوض بشكل متقطع، مستفسراً عن أعمالها الفنية ومشاركاتها في المهرجانات.

وأوضحت جميلة عوض أنها كانت حريصة في البداية على إبقاء العلاقة في إطار الصداقة، قائلة: "كنت بحاول ما أديلوش إرسال غلط".

لكن الأمور تغيرت مع انتشار جائحة كورونا، إذ بدأ أحمد حافظ في التواصل بشكل أكثر انتظاماً مع جميلة عوض، وعن هذه الفترة، قالت: "وقت كورونا ابتدأ يكلمني بشكل دائم، وأنا ابتديت أحس بالتعلق".

وكشفت جميلة عوض أن أحمد حافظ صارحها بمشاعره قائلاً: "بحبك واديني فرصة أكون موجوداً في حياتك"، مضيفاً أنه قال لها أنه مستعد للعودة إلى علاقة الصداقة إذا لم تكن جاهزة لعلاقة عاطفية.

جميلة عوض ومواصفات زوجها

وأوضحت جميلة عوض أنها كانت تتوقع محاولة من حافظ لتجاوز حدود الصداقة، قائلة: "مرت فترة وأنا أقول لنفسي أكيد سيمل من الصداقة، لكنه ظل موجودًا ومهتمًا، مع الحفاظ على رزانته".

وأشادت الفنانة جميلة عوض بنضج أحمد حافظ في التعامل، مؤكدة أن ذلك منحها شعورًا بالأمان وغيّر نظرتها تجاهه، وأضافت: "تعامله كان ناضجًا وصحيًا بدون أي ابتزاز عاطفي".

وردًا على سؤال حول ما إذا كانت قد وضعته في اختبار خلال فترة الصداقة، نفت جميلة عوض ذلك بشكل قاطع، مشيرة إلى أن نيتها كانت الاستمرار في علاقة صداقة.

وعن الصفات التي جذبتها في أحمد حافظ، أشارت جميلة عوض إلى نجاحه المهني وشعبيته، واصفة إياه بـ"الصديق الخطير والجدع"، وتابعت قائلة: "أحببت فيه أنه رزين وحاضر في الوقت نفسه".

جميلة عوض: واجهنا تحديات وقت كورونا

وكشفت الفنانة جميلة عوض عن التحديات غير المتوقعة التي واجهت قصة حبها مع أحمد حافظ في مراحله الأولى، وأشارت إلى أن علاقتها بزوجها، المونتير أحمد حافظ، تعرضت لاختبار قاسٍ بسبب فرصة عمل نادرة حصل عليها في هوليوود.

وأوضحت جميلة عوض أن زوجها تلقى عرضًا للعمل مع شركة "مارفل" العالمية، عقب نجاحه في مونتاج مسلسل "Moon Knight"، هذه الفرصة، التي وصفتها بأنها "حلم" لزوجها، جاءت في توقيت حرج - بعد ثلاثة أشهر فقط من موافقتها على الارتباط به.

وأضافت الفنانة: "كان قرارًا صعبًا فمن ناحية، كانت فرصة العمر لزوجي، ومن ناحية أخرى، كان يعني غيابه لأكثر من عام  من بداية علاقتنا"، مشيرة إلا أنها على الرغم من تشجيعها له على قبول العرض، إلا أنها شعرت بالندم لاحقًا على هذا القرار.

وتابعت جميلة عوض شارحة الصعوبات التي واجهتهما: "صادف ذلك فترة تفشي وباء كورونا، مما زاد الأمور تعقيدًا، واجهنا تحديات في الحفاظ على تواصلنا عبر الهاتف فقط، مع فارق التوقيت وصعوبة حل الخلافات عن بعد".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة