لأول مرة.. أحمد السقا يكشف سراً عن عائلته: لدي أخت بالتبني

فيلم السرب أخر أعمال أحمد السقا

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مايو 2024
لأول مرة.. أحمد السقا يكشف سراً عن عائلته: لدي أخت بالتبني

فاجأ الفنان أحمد السقا الجمهور خلال تصريحات جديدة عن سر عائلي يخص أشقاءه، وعن دور والدته العظيم في تربيتهم.

أحمد السقا ووالدته

وقال الفنان أحمد السقا البالغ من العمر 51 عاما خلال حواره الإذاعي مع الإعلامية إنجي على على إذاعة "نجوم FM"، إن والدته مرت بالعديد من المواقف لكي تستطيع تربيته هو وأشقاءه.

وتابع قائلا: "أمي قوية وشقيت عليا كتير جدًا وساعدت أبويا كتير جدًا وأمي تربية راهبات مدارس داخلية وأنا ببوس أيديها إنها عرفت تربي راجل، وكنت شيطان وأنا صغير وجننتها".

وأضاف قائلا: "كنت بتستخبى فوق الشجر ويقعدوا يدوروا عليا بالساعات وكانت أستاذة رمي الشباشب مهما أحاول أتفادى هي كانت عارفة في أنهي حتة وأروح واخد الخبطة ونازل".

واستكمل أحمد السقا قائلة: "ولغاية انهاردة لما بروح لها بقوم فارد رجلي على الكنبة وأنام على رجلها، وحتى لو ماروحتلهاش بروح لها في التليفون لأن أمي بجد شقيت علينا وبجد أخلصت لأبويا جدًا".

أحمد السقا: عندي أخت بالتبني

وأعلن أحمد السقا خلال حواره عن سر جديدة يخص عائلته، خلال حواره لا يعرف الكثيرون، كاشفاً أن والديه قاموا بتبني شقيقته الكبرى.

فقال: "أمي ربت أختي كويس، وبجد مربية أحفادها كويس وبجد بتحب مراتي وولادي واللي الناس متعرفوش إن عندي أخت أكبر مني بالتبني اسمها ندى وإخواتي بالترتيب كده ندى وأحمد وفاطمة".

آخر أخبار الفنان أحمد السقا

الجدير بالذكر، أن يعرض للفنان أحمد السقا حاليا فيلم "السرب" الذي يحتل المركز الأول في إيرادات شباك التذاكر بدور العرض بالسينمات المصرية منذ طرحه.

وفقا لآخر ما أعلنه الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما بمصر، فقد وصل إيرادات فيلم "السرب" حتى الآن إلى 30 مليون جنيه في ثالث أسبوع من بداية عرضه.

فيلم السرب يضم عدد كبير من نجوم الفن وهم أحمد السقا ومحمد ممدوح ونيللي كريم ومحمود عبد الغني وأحمد حاتم وكريم فهمي وشريف منير ومصطفى فهمي وصبا مبارك ودياب، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث الفيلم في إطار حربي من واقع أحداث حقيقة مستمدة من العمليات العسكرية للجيش المصري على المواقع الإرهابية بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا في ليبيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة