كيلور نافاس ضمن المرشحين لخلافة شتيغن لحراسة برشلونة

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
كيلور نافاس ضمن المرشحين لخلافة شتيغن لحراسة برشلونة

سببت إصابة حارس المرمى الألماني تير شتيغن أزمة كبيرة لنادي برشلونة الإسباني، وهي الإصابة التي أنهت موسمه مبكرًا، والتي يمكن أن تبعده عن الملاعب لمدة 8 أشهر.

وبعد إصابة شتيغن، ظهرت عدة أسماء رياضية يمكن أن يحل مكان شتيغن المبتعد بسبب الإصابة، وعلى رأسهم حارس مرمى نادي ريال مدريد السابق كيلور نافاس، الذي أعلن عن موافقته الانتقال إلى برشلونة بديلًا لشتيغن.

وقد كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن كيلور نافاس، أبدى موافقة مبدئية للانضمام إلى برشلونة، وتابعت الصحيفة الإسبانية قائلة إن نافاس يتدرب يوميًا طوال الصيف بعد مغادرة باريس سان جيرمان، ويشعر بالاستعداد للانضمام إلى النادي.

يُذكر أن حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس، صاحب الـ37 عامًا، قرر عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وهو ما جعله لاعبًا حرًا بدون ناد، ويستعد حاليًا لخوض تحد جديد، إلا أن مطالبه المالية كانت عقبه تجاه تعاقده مع بعض الأندية، مثل نادي ريميو البرازيلي.

حراس مرمى أخرى مرشحون لخلافة شتيغن

وبجانب اللاعب كيلور نافاس، صدر على الواجهة أسماء بعض حراس المرمى ضمن قائمة الحراس المؤقتين الذين قد تختارهم برشلونة للعب بدلًا من شتيغن، ومن هؤلاء اللاعبين حارس المرمى البلوندي فوتشيك تشيزني، صاحب الـ34 عامًا، والذي أعلن اعتزاله مع بداية الموسم الحالي، إلا أنه قد يغير رأيه، ويوافق على عرض برشلونة.

يأتي في القائمة أيضًا اسم اللاعب كلاوديو برافو، صاحب الـ41 عامًا، والذي أنهى مسيرته مع نادي ريال بيتيس، وقد أبدى استعداده للعودة لبرشلونة، حيث سبق اللعب مع النادي لموسمين، وشارك في تتويج الفريق بالثلاثية التاريخية الدوري ودوري الأبطال وكأس الملك.

يأتي في القائمة أيضًا حارس المرمى أنطونيو أدان، صاحب الـ37 عامًا، والذي لعب مع ريال مدريد، وأتلتيكو مدريد، أنهى مسيرته مع نادي سبورتنج، واعتزل العام الماضي.

أيضًا حارس المرمى لوريس كاريوس، صاحب الـ31 عامًا، وقد لعب مع نيوكاسل في العام الماضي، ولكنه لا يشارك بانتظام مع النادي في الموسمين الأخيرين.

يأتي اسم حارس المرمى جوردي ماسيب ضمن المرشحين لخلافة شتيغن في حراسة مرمى برشلونة، وقد أنهى تعاقده مع بلد الوليد، وسبق أن لعب لبرشلونة لمدة 3 مواسم.

وفي القائمة الأخيرة للمرشحين جاء اسم اللاعب إدجار باديا صاحب الـ32 عامًا، والذي كانت محطته الأخيرة مع نادي ريال سرقسطة في الموسم الماضي، وشارك في 27 مباراة في الفريق.

إصابة تير شتيغن

وقد تعرض حارس المرمى الألماني تير شتيغن لإصابة قوية خلال مباراة نادي برشلونة أمام فياريال، حيث سقط بشكل خاطئ، ولم يتمكن من الوقوف، ونقل من الملعب على حمالة، وقد كشف التشخيص أنه يعاني من قطع كامل في وتر الركبة، وبحاجة إلى عملية جراحية، وقد يغيب عن الملاعب لمدة 8 أشهر، وهذا يعني انتهاء موسمه مع نادي برشلونة مبكرًا.

اقرأ أيضًا: انتهاء موسم حارس المرمى تير شتيغن مع برشلونة بسبب الإصابة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة