كيفن سبيسي يبكي مع بيرس مورغان: أنا على وشك الإفلاس

برأت محكمة في لندن الممثل الأمريكي كيفن سبيسي من جميع التهم التسع الموجهة إليه بالاعتداء الجنسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
كيفن سبيسي يبكي مع بيرس مورغان: أنا على وشك الإفلاس

انهار الممثل الأمريكي كيفن سبيسي باكياً خلال مقابلة مع بيرس مورغان في برنامجه "Piers Morgan Uncensored" على اليوتيوب، وذلك بعد الكشف عن معاناته المالية المدمرة نتيجة اتهامات الاعتداء الجنسي التي واجهها.

تصريحات كيفن سبايسي مع بيرس مورغان

واعترف كيفن سبيسي، البالغ من العمر 64 عامًا، أنه كان "على شفير الإفلاس" أكثر من مرة، واضطر إلى بيع منزله المحبوب في بالتيمور في المزاد العلني.

وتعود هذه الأزمة المالية بشكل كبير إلى فقدان سبيسي لأدواره السينمائية والتلفزيونية العديدة بعد ظهور اتهامات الاعتداء الجنسي ضده لأول مرة في عام 2017، وأدت هذه الاتهامات إلى إلغاء العديد من مشاريعه وتشويه سمعته بشكل كبير في هوليوود.

وقال خلال حواره: "كان هناك عدة مرات حين اعتقدت أنني سأقدم طلب الإفلاس، لكننا تمكنا من مراوغته، على الأقل حتى اليوم".

وخلال المقابلة، كشف سبيسي أنه يكافح من أجل دفع الفواتير، بما في ذلك الرسوم القانونية الباهظة المرتبطة بقضايا الاعتداء الجنسي، ليقول: لا شيء أعني، كما تعلم، لديك بعض الفواتير القانونية.. ما زلت مدينًا بالكثير من الفواتير القانونية".

كما عبر عن عدم يقينه بشأن مكان إقامته المستقبلية، مشيرًا إلى أنه مضطر إلى مغادرة منزله، وأضاف موضحاً: "يجب أن أعود إلى بالتيمور وأضع كل أغراضي في التخزين، لذا فإن الإجابة على هذا السؤال هي أنني لست متأكدًا تمامًا من المكان الذي سأعيش فيه الآن".

قضية الممثل كيفن سبيسي

الجدير بالذكر أنه في يوليو الماضي، وبعد محاكمة استمرت شهرًا، برأت محكمة في لندن الممثل الأمريكي كيفن سبيسي من جميع التهم التسع الموجهة إليه بالاعتداء الجنسي، ووصف سبيسي الحكم بأنه "انتصار للحقيقة" بينما أعرب المدعون عن خيبة أملهم.

اتُهم سبيسي بالاعتداء الجنسي على أربعة رجال بين عامي 2001 و 2013، بما في ذلك حادثة عام 2004 يزعم فيها أنه قام بتخدير رجل قبل الاعتداء عليه.

من جانبه، نفى سبيسي جميع الاتهامات، مدعيًا أن العلاقات كانت بالتراضي وأن بعض الادعاءات ملفقة، بعد أن زعم المدعون أن سبيسي استغل نفوذه ومكانته لإيذاء ضحاياه.

ردود الفعل والتأثير على مسيرة سبيسي

عبر سبيسي عن سعادته الغامرة بالبراءة، شاكراً عائلته ووأصدقاءه و"كل من آمن بي"، فيما أعرب بعض المدافعين عن حقوق ضحايا الاعتداء الجنسي عن خيبة أملهم من الحكم، معتبرين أنه يرسل رسالة مفادها بأن الاعتداء الجنسي على أيدي المشاهير يمكن التسامح عنه.

وأودت الاتهامات إلى توقف مسيرة سبيسي المهنية بشكل كبير، حيث تم طرده من مسلسل "House of Cards" وفقد العديد من الأدوار الأخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة