• معلومات شخصية

    • الاسم الكامل

      بول كيفن جوناس جونيور

    • اسم الشهرة

      كيفن جوناس.. أيقونة البوب صاحب المسيرة المميزة

    • الفئة

      ملحن أو موسيقي

    • اللغة

      الإنجليزية

    • مكان وتاريخ الميلاد

      05 نوفمبر 1987 (العمر 36 سنة)
      الولايات المتحدة

    • التعليم

      ثانوي

    • الجنسية

      الولايات المتحدة

    • بلد الإقامة

      الولايات المتحدة

    • الزوجة

      دانييلا جوناس (2009 - حتى الآن)

    • سنوات النشاط

      2005 - حتى الآن

  • معلومات خفيفة

    • البرج الفلكي

      برج العقرب

السيرة الذاتية

حقق المغني الأمريكي كيفن جوناس نجاحًا كبيرًا فرقة "جوناس براذرز" التي أسسها برفقة شقيقه نيك وجو جوناس، وكانت واحدة من أهم الفرق في تاريخ موسيقى البوب، وتمكن كيفن بأسلوبه القيادي وشخصيته الهادئة أن يقود الفرقة لنجاحات متتالية، تعرف على مسيرته وحياته.

من هو كيفن جوناس؟

بول كيفن جوناس جونيور، هو موسيقي وممثل أمريكي، ولد في 5 نوفمبر عام 1987 في نيوجيرسي في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو عضو في فرقة البوب الشهيرة "جوناس براذرز" التي حققت شهرة كبيرة في أواخر العقد الأول من الألفية الثالثة.

كيفن هو الأخ الأكبر بين الإخوة جوناس، وقد شارك في تأسيس الفرقة مع شقيقيه جو ونيك جوناس، وأصبحت الفرقة شهيرة بفضل أغانيها الناجحة، وحضورها القوي على قناة ديزني.

اشتهر كيفن بمهارته في العزف على الجيتار، كما شارك في الغناء كذلك، وبالإضافة إلى أعماله مع الفرقة، شارك كيفن في بعض المشاريع الفردية، كما ظهر في برامج متنوعة.

نشأته وتعليمه

ولد كيفن جوناس في نيوجيرسي، وقد نشأ في عائلة متواضعة محبة للفن والغناء، فوالدته كانت مغنية سابقة، وتعمل معلمة لغة إشارة، أما والده كان كاتب أغاني وموسيقي في الكنيسة.

لدى كيفن 3 إخوة أصغر منه، وهم جو ونيك، عضوا فرقة الإخوة جوناس، وشقيقه الأصغر فرانكي الذي ولد عام 2000. شارك كيفن في طفولته في الإعلانات التلفزيونية والمطبوعة، ورغم أنه لم يكن ينوي أن يكون موسيقيًا، إلا أنه أصبح مهتمًا بالموسيقى، عندما عثر على كتاب عن العزف على الجيتار في مكتبة والده، فتعلم العزف على يد والده.

التحق كيفن بمدرسة إيسترن كريسيتان الثانوية، ولم يكمل دراسته الجامعية مثل بقية إخوته، حيث فضّل التركيز على مسيرته الفنية بدلًا من الدراسة.

اقرأ أيضًا: جو جوناس.. مغني البوب نجم فرقة جوناس براذرز

كيفن جوناس وزوجته

تزوج كيفن جوناس في سن مبكرة، فقد تعرف على زوجته دانييل جوناس عام 2007، حيث التقى بها خلال عطلة عائلية في جزر الباهاما، وتزوجا عام 2009 في نيويورك، وكان كيفن حينها يبلغ من العمر 22 عامًا، بينما زوجته دانيل كانت تبلغ من العمر 21 عامًا.

أصبحت زوجته حاليًا شخصية تلفزيونية معروفة، حيث شاركت مع زوجها في برنامج واقع تلفزيوني، وكانت زوجته تعمل مصففة شهر.

في عام 2021، أعلن كيفن وزوجته عن إصدار كتاب للأطفال يحمل اسم There's a Rock Concert in My Bedroom.

كيفن جوناس.. أيقونة البوب صاحب المسيرة المميزة

أبناء كيفن جوناس

رزق كيفن جوناس من زوجته دانييل بابنتيين. ولدت ابنته الأولى في عام 2014، وابنته الثانية ولدت في عام 2016.

عمر جيفن جوناس

ولد كيفن في عام 1987، ويبلغ من العمر 36 عامًا.

معاناته مع سرطان الجلد

في شهر يونيو عام 2024، أعلن كيفن جوناس عن إصابته بسرطان الجلد، حيث اكتشف شامة خبيثة على جبتهم، وخضع لعملية جراحية لإزالة سرطان الخلايا القاعدية من رأسه.

وقد نشر كيفن مقطع فيديو عبر حسابه على إنستغرام، وتحدث فيه عن تجربته مع المرض، حيث قال في الفيديو: "أقوم اليوم بإزالة سرطان الخلايا القاعدية من رأسي". وقد أظهر كيفن الندبة التي على وجهه، ونصح المعجبين بالاهتمام بصحتهم، وقال: "تأكدوا من فحص الشامات".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kevin Jonas (@kevinjonas)

مسيرته الفنية مع "جوناس براذرز"

بدأ كيفن جوناس مسيرته الفنية في أوائل عام 2005، حيث عمل مع شقيقيه جو ونيك على إصدار أغنية Please Be Mine، والتي عرضها لاحقًا على رئيس شركة كولومبيا ريكوردز، الذي أعجب بصوت نيك، إلا أنه قرر التوقيع مع الثلاثة لتكوين فرقة موسيقية.

قرر الإخوة في النهاية الاستقرار على اسم "جوناس براذرز" وأصدرت الفرقة أول ألبوم لها عام 2006، وكان اسمها About Time، ورغم نجاح الألبوم، إلا أن الفرقة توقفت عن التعامل مع شركة كولومبيا في النهاية.

بعد فترة وجيزة، تمكنت الفرقة من العثور على شركة للتوزيع، ووقعت مع شركة "هوليوود ، ريكوردز" في عام 2007 وأصدروا ألبومهم الثاني الذي حمل اسم الفرقة، واحتل المرتبة الخامسة في مخطط بيلبورد 200، كما شاركت الفرقة في حلقة من مسلسل "هانا مونتانا" على قناة ديزني، وحققت الحلقة نجاحًا كيرًا.

قدمت الفرقة عدة ألبومات ناجحة، منها ألبوم A Little Bit Longer، وحقق نجاحًا كبيرًا، واحتل المرتبة الأولى في مخططات بيلبورد 200. أصدر كيفن جوناس مع فرقة ألبوم  Lines, Vines, and Trying Times,

في عام 2013، أعلنت الفرقة عن انفصالها، وركز كل أخ على مسيرته الفنية بشكل منفرد، إلا أنه في عام 2019، تم الإعلان عن ألبوم العودة للفرقة، وأصدروا أغنية Sucker، ثم أصدروا ألبوم Happiness Begins.

في عام 2020، أصدرت الفرقة أغنية مفردية جديدة بعنوان What a Man Gotta Do التي تعد الأغنية الرئيسية لألبوهم الاستوديو السادس.

خلال مسيرته الفنية مع الفرقة، شارك كيفن في عدة أفلام ومسلسلات تلفزيونية، منها فيلم Night at the Museum: Battle of the Smithsonian، وفيلم eyond All Boundaries.

شارك كذلك في الفيلم التلفزيوني Camp Rock، الذي تم تقديمه على موسمين، وحقق نجاحًا كبيرًا، كما شارك في عدة حلقات من مسلسلات ناجحة، منها Claim to Fame، وDash & Lily، وThe Real Housewives of New Jersey، وأعمال أخرى.

كيفن جوناس.. أيقونة البوب صاحب المسيرة المميزة

مسيرته بعد تفكك الفرقة

بعد تفكك الفرقة، اتجه كيفن جوناس إلى إكمال مسيرته بشكل منفرد. في عام 2012، شارك مع زوجته دانييل وإخوته في مسلسل واقعي وثق حياته الزوجية. في عام 2013، اتجه كيفن إلى التجارة، فأسس شركة تطوير العقارات باسمه اسمها JonasWerner،.

شارك كيفن في الموسم السابع من البرنامج الواقعي  Celebrity Apprentice، كما شارك في مسلسل The Real Housewives of New Jersey. في عام 2015 أنشأ تطبيق طعام Yood.

كيفن جوناس.. أيقونة البوب صاحب المسيرة المميزة

أهم الأعمال

  • Hannah Montana

  • Camp Rock

  • Jonas Brothers: Living the Dream

  • Jonas

  • Camp Rock 2: The Final Jam

  • Married to Jonas

معلومات أخرى

  • أعلن عن إصابته بسرطان الجلد عام 2024