كوميدية باسم يوسف مع روبوت سعودي شاركت بـ "عرب غوت تالنت"

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
كوميدية باسم يوسف مع روبوت سعودي شاركت بـ "عرب غوت تالنت"

في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ برامج المواهب العربية، شهدت حلقة الأربعاء من برنامج "عرب غوت تالنت" في موسمه السابع مشاركة استثنائية للروبوت السعودي "سارة"، التى  قدمت عرضاً غنائياً أثار دهشة وإعجاب لجنة التحكيم والجمهور على حد سواء.

روبوت سعودي في عرب غوت تالنت

اعتلت "سارة" خشبة المسرح في الحلقة الثانية من البرنامج، الذي يعرض على قناة MBC 1، لتقدم موهبتها الغنائية أمام لجنة التحكيم المكونة من الإعلامي المصري باسم يوسف، والفنانة اللبنانية نجوى كرم، والفنان السعودي ناصر القصبي.

بدأت المفاجآت منذ اللحظات الأولى للعرض، عندما تفاعلت نجوى كرم مع الروبوت بأخذ الميكروفون منها قائلة: "هيدا لإلي مش هيك"، لترد "سارة" بلباقة: "أهلاً وسهلاً"، مما أثار إعجاب الحضور بقدرتها على التفاعل التلقائي.

مغازلة ناصر القصبي

لم تخل الحلقة من اللحظات الطريفة، حيث بادر الفنان ناصر القصبي بمغازلة الروبوت قائلاً: "شايف هيدي الطلة جميلة وحلوة.. طلتك حلوة يا حلوة"، لترد "سارة" بدبلوماسية: "شكراً جزيلاً على كلماتك اللطيفة".

وعندما سئلت عن رأيها في القصبي، أظهرت معرفة واسعة بمسيرته الفنية، مؤكدة أنه "ممثل وكوميدي سعودي موهوب ومحبوب لدى الجمهور".

حوار كوميدي مع باسم يوسف

جاءت لحظة التصويت حافلة بالمفاجآت، حيث علق باسم يوسف قائلا: "ليه يبقى عندنا ذكاء اصطناعي واحنا عندنا غباء طبيعي؟ حفاظاً على أكل عيشي ومرتبي، إنك ممكن تبقي مكاني بعد 5 سنين.. فأنا أقول لا".

إلا أنه سرعان ما غير رأيه ليصوت بالموافقة بعد أن أشادت الروبوت به بأنه من أشهر المذيعين الكوميدي بالوطن العربي، منضماً إلى زميليه نجوى كرم وناصر القصبي.

كما تخلل العرض مواقف طريفة، منها محاولة نجوى كرم مقاطعة الروبوت، لترد الأخيرة بأدب، مما دفع نجوى للتعليق مازحة: "لأ لحظة ما تقاطعينني لو سمحتي، تعلّمي الأخلاق".

وجهت نجوى كرم التهنئة لمبتكر الروبوت قائلة: "مبروك لحبيبتنا السعودية، بهالصناعة يلي بتقلنا إنو الآتي أعظم".

جوائز البرنامج

يقدم برنامج "عرب غوت تالنت" في موسمه السابع جائزة مالية قيمة للفائز تصل إلى 250 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى سيارة، مما يجعله من أهم برامج المواهب في العالم العربي.

الجدير بالذكر أن الحلقة الثانية من برنامج عرب غوت تالنت قد عرضت مساء أمس الأربعاء، على قناة MBC1، حيث يتم الآن مرحلة اختيار المواهب من جميع بلاد الوطن العربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة