كولر يكشف سبب رحيل سيد عبد الحفيظ ورأيه في التجديد لمعلول

تعرف على تفاصيل وكواليس في النادي الأهلي يكشفها مارسيل كولر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024
كولر يكشف سبب رحيل سيد عبد الحفيظ ورأيه في التجديد لمعلول

تحدث مارسيل كولر، المدير الفني السويسري الشهير، عن تفاصيل انضمامه لتدريب النادي الأهلي، وكواليس رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق عن القلعة الحمراء، وعن رأيه في لاعبي الفريق.

تصريحات مرسيل كولر

وكشف كولر خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم فائق على قناة MBC مصر، عن اللحظات الأولى التي جذبته لقبول هذا التحدي الكبير.

فقال: "لم يكن الأمر مجرد عرض عمل، بل كانت دعوة لأكون جزءًا من تاريخ كرة القدم الأفريقية"، معبرًا عن دهشته بالشغف الجماهيري الهائل الذي يحظى به النادي الأهلي.

وأكد المدرب السويسري مارسيل كولر إلا أنه لم يتوقع حجم جماهيرية النادي الأهلي، فقال: "على الرغم من خبرتي الطويلة في الدوري السويسري وتدريبي للمنتخب النمساوي، إلا أنني لم أتوقع أبدًا أن يكون للأهلي قاعدة جماهيرية بهذا الحجم الضخم".

وكشف مارسيل كولر عن تأثره بشكل واضح بالدعم الجماهيري الذي يتمتع به النادي، وهو الأمر الذي دفعه للموافقة فورًا على تولي مهمة الإدارة الفنية للفريق.

وأضاف قائلا: "النادي الأهلي كبير ويتعرض لضغط كبير من جمهوره لكسب البطولات باستمرار، لم أصل البيت بعد مباراة الترجي ووجدت الجمهور يطالبني بالحصول على بطولة إفريقيا رقم 13، هذا لا يوجد في أي مكان في العالم لكنه يسعدني".

وتابع كولر أنه لا يحب لقب "جدي" الذي أطلقه عليه الجمهور، فيقول: "لقب جدي كولر؟ لا أحب سماع كلمة جدي حتى لا أشعر أنني تقدمت في السن، منذ فترة كنت أمتلك بعض الشعر الأسود والآن أن جد فعلا ولدي 4 أحفاد".

رحيل سيد عبد الحفيظ عن النادي الأهلي

كما تطرق الحوار إلى أسباب رحيل الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق، عن النادي الأهلي، فأكد مارسيل كولر أن الأمر لم يكن له علاقة به.

وتابع قائلا: "قرار الاستغناء عن سيد عبد الحفيظ كان قرار إدارة النادي الأهلي وأنا لست صاحب القرار".

وكشف مارسيل كولر، أنه قبل اتخاذ قرار استبعاد سيد عبد الحفيظ من موقعه كمدير الكرة بالنادي الأهلي، اجتمع معه الكابتن محمود عبد الخطيب لإبلاغه بالقرار.

التجديد للاعب علي معلول

كما كشف مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن موقفه من تجديد التعاقد مع اللاعب التونسي علي معلول خاصة أن نهاية عقده في الموسم الحالي، خاصة أنه الآن مصاب وسيغيب عن الفريق لمدة طويلة.

وقال مارسيل كولر، أن اللاعب علي معلول من أهم ركائز فريق النادي الأهلي وله دور كبير مع اللاعبين ويعد من أهم القادة.

وأوضح كولر إن هناك عوامل أخرى قد تؤثر على قرار تجديد عقده، فقال: "بالتأكيد أحتاج علي معلول على الصعيدين الفني والقيادي مع الفريق، لكن هناك اعتبارات أخرى تحسم مدى تواجده مع الفريق خلال الفترة المقبلة".

وأضاف قائلا: "بقاؤه أو رحيله في النهاية قرار إدارة النادي الأهلي في المقام الأول وليس من اختصاصي، وعلى أي حال سوف أعقد جلسة مع إدارة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة لحسم مصير علي معلول مع الفريق خلال الفترة المقبلة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة