كولر يثير الجدل بعد الكشف عن حارس الأهلي الأساسي

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
كولر يثير الجدل بعد الكشف عن حارس الأهلي الأساسي

أثار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة 14 يونيو 2024، الجدل بعدما كشف عن حارس المرمى الأساسي في الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي ضد فاركو، إنه يتبع سياسة التدوير في أي مركز بالفريق باستثناء حراسة المرمى، مؤكدًا أن محمد الشناوي قائد الفريق والحارس الأول لمنتخب مصر، وأن مصطفى شوبير هو المستقبل وقدم موسمًا خرافيًّا خلال فترة غياب الشناوي بسبب الإصابة.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت جدلا كبيرا حول من سيكون حارس الأهلي الأساسي بعد عودة محمد الشناوي من الإصابة، خاصة في ظل المستوى المتميز الذي قدمه الحارس البديل مصطفى شوبير، والذي جعل البعض ينادي بإعطاءه الفرصة، ومشاركته أساسيا على حساب الشناوي.

وأضاف كولر في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي: واجهنا صعوبة في مباراة اليوم أمام فاركو بسبب غياب 18 لاعبًا عن تدريبات الفريق في الفترة الماضية لتواجدهم مع المنتخبات الوطنية.

وتابع المدير الفني: اللاعبون الدوليون لم يحصلوا على راحة، الأهلي لديه رقم كبير، كان متواجدًا في المنتخب الوطني، ومن الطبيعي أن يتأثر الفريق في مباراة اليوم.

وأوضح كولر أن الأهلي يخوض مباريات متتالية خلال فترة زمنية قصيرة في الفترة المقبلة، وعقب ثلاثة أيام سوف يعود الفريق من جديد إلى الإسكندرية لمواجهة الاتحاد، ولهذا سوف أطالب اللاعبين بالاستشفاء الجيد للمباراة، كما أكد اتباع سياسة التدوير في المباريات المقبلة.

وأشار كولر إلى أن إهدار الفرص لا يقتصر على لاعب معين، وأن الجماهير تترقب تسجيل كل فرصة ولكن كرة القدم يوجد بها إهدار الفرص ولا يلام لاعب معين، لافتًا إلى أنه يسعى مع اللاعبين إلى استغلال الفرص والتسجيل في المباريات.

وحقق الأهلي فوزا ثمينا على حساب نظيره فاركو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على أرض ملعب استاد برج العرب، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

نجح الأهلي في التقدم في الدقيقة 30 من ركلة جزاء سددها إمام عاشور، فيما تعادل فاركو عن طريق جابر كامل في الدقيقة 35، قبل أن يعود إمام عاشور للظهور مرة أخرى الذي أضاف الهدف الثاني بتسديدة صاروخية في الدقيقة 49 من عمر الشوط الأول.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 36 ليرتقي إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري بالرغم من خوض 16 مباراة فقط، بينما توقف رصيد فاركو عند النقطة 21 في المركز السادس عشر بعدما خاض 24 مباراة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على فاركو

ويعود الأهلي إلى الإسكندرية، ليواجه نظيره فريق الاتحاد السكندري، في المباراة التي تجمع الفريقين في السابعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 18 يونيو 2024، على أرض ملعب استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، دوري نايل 2023-2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة