كهربا ينفي خلافه مع القلعة الحمراء: لن ألعب إلا للأهلي بمصر

تعرف على تفاصيل خلاف كهربا مع مارسيل كولر

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2024
كهربا ينفي خلافه مع القلعة الحمراء: لن ألعب إلا للأهلي بمصر

حالة من الجدل أثيرت في الشهور الماضية حول مصير لاعب الأهلي محمود عبدالمنعم، الشهير بـ"كهربا"، مع القلعة الحمراء، خاصة مع خلافه الأخير مع المدير الفني للنادي مارسيل كولر.

تصريحات محمود عبد المنعم كهربا

وحرص كهربا على تأكيد التزامه ووفائه للنادي الأهلي المصري، مؤكداً على رغبته القوية في الاستمرار مع الفريق الأحمر، واصفاً إياه بـ"بيته" الذي لن يتخلى عنه.

وخلال حوار أجراه كهربا مع قناة "On Time Sports" المصرية، كشف عن تفاصيل موقفه من البقاء مع النادي وطموحاته المستقبلية.

وأكد "كهربا"، البالغ من العمر 30 عاماً، أنه مستعد للمنافسة بقوة على مكان في التشكيلة الأساسية للفريق خلال الموسم المقبل، ورغم قلة مشاركاته في الموسم المنصرم.

وقال: "أنا عنيد وما أحب أن أكون في مكان لا دور لي فيه، لكن في النادي الأهلي الواحد يقاتل على كل فرصة".

كهربا والخلاف مع مارسيل كولر

وفي سياق متصل، نفى "كهربا" بشكل قاطع وجود أي خلافات مع الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، مؤكداً جاهزيته للعب في أي مركز بخط المقدمة، وأضاف: "أنا تحت أمر الجهاز الفني في أي مباراة، وجاهز للمنافسة لحجز مركزي".

وعن إمكانية انتقاله للعب في ناد آخر بداخل مصر، قال كهربا: "لن ألعب داخل مصر لغير الأهلي، هذا مستحيل".

ومن الجدير بالذكر أن "كهربا" قد حظي بشرف حمل شارة قيادة الفريق للمرة الأولى في مسيرته مع الأهلي، وذلك خلال المباراة الأخيرة في الدوري المصري أمام مودرن سبورت.

وعبر اللاعب عن فخره بهذه اللحظة قائلاً: "شرف لي، منذ الصغر أحلم بهذه اللحظة، الحمد لله حققتها، وفرحان جداً بذلك"، رغم ذلك، أبدى أسفه لخسارة الفريق في تلك المباراة.

كما أكد "كهربا" أنه لن يلعب لأي ناد مصري آخر غير الأهلي، قائلاً: "لن ألعب داخل مصر لغير الأهلي، هذا مستحيل".

تفاصيل خلاف كولر وكهربا

الجدير بالذكر، أن الفترة الأخيرة شهدت توتراً ملحوظاً بين اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" والمدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر.

بدأت الخلافات تظهر للعلن بعد أن ترددت أنباء عن طلب كولر من إدارة النادي الاستغناء عن كهربا بشكل نهائي، مشيراً إلى عدم حاجته لخدمات اللاعب في الفريق.

وبدأت الأزمة عندما رفض كهربا طلب كولر بتقديم موعد زفاف شقيقته 24 ساعة، مما تسبب في غيابه عن بعثة الفريق التي سافرت لخوض مباراة ميدياما في غانا.

كما نشبت خلافات أخرى بين كهربا وكارلوس بيرنغر، مطور الأداء ومساعد كولر، خلال مران المستبعدين بعد مواجهة فاركو الأخيرة بالدوري.

لتقرر إدارة النادي الأهلي توقيع عقوبة مالية قدرها 200 ألف جنيه على كهربا، خصماً من مستحقاته، بسبب أزمته مع بيرنغر، كما تم استبعاده من مواجهة طلائع الجيش، مما زاد من تعقيد الوضع بين اللاعب والمدرب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة