كل ما تريد معرفته عن "الليلة اللاتينية" في موسم الرياض 2024

تعرف على موعد الليلة اللاتينية في موسم الرياض 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 سبتمبر 2024
كل ما تريد معرفته عن "الليلة اللاتينية" في موسم الرياض 2024

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن حدث استثنائي سيشهده موسم الرياض 2024، وهي "الليلة اللاتينية"، كما أطلق عليها، ستكون حدثاً فريداً يجمع نخبة من أبرز الملاكمين العالميين على أرض المملكة.

موعد الليلة اللاتينية في موسم الرياض 2024

في السادس عشر من نوفمبر القادم، ستتحول منطقة THE VENUE، إحدى الإضافات الجديدة والمثيرة لموسم الرياض هذا العام، إلى ساحة ملاكمة عالمية.

هذا الحدث المرتقب يأتي ثمرة تعاون استراتيجي بين موسم الرياض وشركة Golden Boy Promotions الشهيرة، والتي يقف خلفها أسطورة الملاكمة أوسكار دي لاهويا.

وفي قلب هذه الأمسية الحماسية، سيشهد الجمهور نزالاً تاريخياً لتوحيد ألقاب وزن الكروزر، وسيدافع النجم المكسيكي جيلبرتو زوردو راميريز، حامل لقب رابطة الملاكمة العالمية (WBA)، عن عرشه أمام البريطاني المتألق كريس بيلام سميث، بطل المنظمة العالمية للملاكمة (WBO) .

راميريز، الذي يتباهى بسجل 46 انتصاراً منها 30 بالضربة القاضية، يطمح لكتابة التاريخ كأول مكسيكي يجمع بين لقبي السوبر متوسط والكروزر، في المقابل، يسعى سميث، صاحب الـ20 انتصاراً، للحفاظ على لقبه الذي دافع عنه بنجاح في ثلاث مناسبات سابقة.

تفاصيل مواجهات الليلة اللاتينية

ولم يقتصر الأمر على هذا النزال الناري فحسب، بل ستشهد الحلبة سلسلة من المواجهات المثيرة، فمن المقرر أن يخوض البطل الأولمبي الأمريكي خوسيه راميريز، صاحب الـ29 انتصاراً، نزالاً قوياً ضد المصنف الأول عالمياً أرنولد باربوزا جونيور، في مباراة مؤهلة للقب العالمي لوزن السوبر خفيف WBO.

كما سيشهد الحدث نزالاً مثيراً بين ويليام "إل كامارون" زيبيدا، صاحب الـ31 انتصاراً، وبطل العالم السابق تيفين فارمر في الوزن الخفيف.

وفي نزال آخر مؤهل للقب العالمي، سيواجه أوسكار لا ميجرينا دوارتي منافسه كينيث بوسمان سيمز جونيور في وزن السوبر خفيف WBA.

القنوات الناقلة لمواجهات الليلة اللاتينية

ومن جانبه قال المستشار تركي آل الشيخ إن "الليلة اللاتينية" ستبث مجاناً على مستوى العالم، في خطوة تهدف لتعزيز انتشار رياضة الملاكمة وإتاحة الفرصة لعشاقها في كل مكان لمتابعة هذا الحدث الاستثنائي، ووعد بالكشف عن تفاصيل إضافية حول منصات البث في القريب العاجل.

يذكر أن هذا الحدث يعد باكورة التعاون بين موسم الرياض وGolden Boy Promotions، في خطوة تؤكد عزم المملكة على ترسيخ مكانتها كوجهة عالمية رائدة في استضافة الأحداث الرياضية الكبرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة