كسبت محبتنا.. اتحاد جدة يودع أحمد حجازي بعد انتقاله إلى نيوم

تعرف على مسيرة أحمد حجازي مع اتحاد جدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2024
كسبت محبتنا.. اتحاد جدة يودع أحمد حجازي بعد انتقاله إلى نيوم

ودع نادي اتحاد جدة السعودي قائد دفاعه أحمد حجازي، برسالة مؤثرة، وذلك بعد مسيرتين حافلتين بالإنجازات مع "النمور" وانتقاله إلى نادي نيوم السعودي.

رحيل أحمد حجازي عن اتحاد جدة

وقدم اللاعب المصري أحمد حجازي، خلال تواجده مع الاتحاد، مستوى مُميزًا، ساهم من خلاله في تحقيق لقب دوري روشن السعودي ولقب كأس السوبر السعودي 2023.

وأعرب نادي الاتحاد، في رسالته عبر صفحته الرسمية على منصة إكس، عن شكرهم العميق لحجازي على كل ما قدمه للنادي.

وقال النادي في رسالته: "كسبت محبتنا منذ اليوم الأول في نادينا، وكنت مصدر إلهام للجميع بروحك القتالية وإصرارك على الفوز، فقد نقشت اسمك بحروف من ذهب في تاريخ نادينا، وقبل ذلك في قلوبنا".

وتابع النادي: "ستظل صورتك وأنت تقف حاجزاً أمام الخصوم، وترفع البطولات حاضرة في ذاكرتنا، وسيبقى صوت توجيهك وبث الحماس في زملائك نغمة نطرب بها".

وختم الاتحاد رسالته: "شكراً أحمد حجازي على كل ما قدمته لهذا القميص، ولهذا الجمهور ولهذا النادي، شكراً على كل مرة كنت فيها بمثابة درع الأمان لدفاع الاتحاد، اليوم، لا نودعك بل نتمنى أن يتجدد اللقاء بيننا في مدرج الذهب، ليس وداعاً بل نراك بخير قريباً".

انتقال أحمد حجازي لنادي نيوم

الجدير بالذكر، أن نادي نيوم السعودي، الناشط في دوري الدرجة الأولى، أعلن في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس عن ضمّ المدافع المصري أحمد حجازي إلى صفوفه، قادماً من نادي اتحاد جدة، وذلك في خطوة هامّة لتعزيز من طموحات النادي في الصعود إلى دوري المحترفين السعودي والمنافسة على الألقاب في المستقبل.

ونشر نادي نيوم في بيانه على منصة إكس قائلاً: "أنهت إدارة نادي نيوم الرياضي إجراءات انتقال اللاعب أحمد حجازي للفريق الأول لكرة القدم قادمًا من نادي اتحاد جدة".

وتابع البيان: "أحمد حجازي لاعبًا في نادي نيوم الرياضي.. مرحبًا بالحاجز"، كما نشر النادي صور لقطات للاعب بقميص الفريق عليه رقم 33، وعلق قائلاً: "بالتوفيق لك يا حجازي".

وكشفت تقارير صحفية، أن انضمام أحمد حجازي إلى نيوم يأتي لتعزيز من خطّ دفاع الفريق، حيث يعد اللاعب مدافعًا صاحب خبرة كبيرة وقوة بدنية مميزة، ووجوده سيساهم في صناعة ثبات دفاعي يساعد الفريق على تحقيق نتائج إيجابية.

وأشارت التقارير، إلى نادي نيوم السعودي يسعى خلال الفترة القادمة إلى الصعود إلى دوري المحترفين السعودي والمنافسة على الألقاب في المستقبل.

ويأتي ضم أحمد  حجازي ضمن خطة شاملة لبناء فريق قوي قادر على تحقيق هذه الطموحات، حيث سبق للنادي التعاقد مع المدرب البرازيلي شاموسكا، الذي قاد التعاون للتأهل إلى المشاركة الآسيوية.

مسيرة أحمد حجازي مع اتحاد جدة

الجدير بالذكر، أن اتحاد جدة استقطب المدافع المصري أحمد حجازي (33 عاماً) في صيف 2020، معيراً من وست بروميتش الإنجليزي لموسم واحد.

خلال مشواره مع اتحاد جدة، برهن حجازي على قيمته الفنية العالية، مشاركاً في 21 مباراة بمختلف المسابقات، وبحس هجومي لافت لمدافع، ساهم في ثلاثة أهداف للفريق.

رغم تعرضه لنكسة بإصابة في الرباط الصليبي نهاية الموسم الماضي، عاد حجازي بقوة قبيل كأس العالم للأندية في ديسمبر، مؤكداً على مهارته.

وتوج اللاعب المصري مسيرته المميزة مع الاتحاد بإحراز لقبي الدوري والسوبر السعوديين، مضيفاً إنجازاً جديداً لسجله الحافل الذي يشمل محطات مع الإسماعيلي والأهلي المصريين، وفيورنتينا وبيروجيا الإيطاليين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة