كريستيانو يطلق قناة على يوتيوب ويجذب أكثر من 6 ملايين مشترك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2024
كريستيانو يطلق قناة على يوتيوب ويجذب أكثر من 6 ملايين مشترك

أطلق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي والمنتخب البرتغالي، قناته الرسمية على اليوتيوب، وتمكن من جمع أكثر من 6 ملايين مشترك في ساعات قليلة من الإعلان عن قناته.

وقد أعلن رونالدو عن قناته على اليوتيوب من خلال حسابه الرسمي على منصة إكس، عبر مقطع فيديو طريف، قال فيه: مرحبًا يا أصدقائي، لدي مفاجأة كبيرة لكم، لدي قناة على اليوتيوب oURCristian"، وقد علق رونالدو على الفيديو وكتب: "انتهى الانتظار، قناتي على اليوتيوب أصبحت جاهزة، اشتركوا وانضموا معي إلى هذه الرحلة الجديدة".

وبمجرد الإعلان عن القناة، تخطى عدد المشتركين حاجز المليون مشترك بعد ساعة واحدة فقط، ثم وصل إلى أكثر من 3 ملايين مشترك خلال ساعتين، والآن لديه أكثر من 6 ملايين مشترك بعد ساعات فقط من الإعلان عن القناة.

ستشهد تلك القناة أحاديث وحوارات مع اللاعب البرتغالي، البالغ من العمر 39 عامًا، وشغفه في كرة القدم، كما سيتم الحديث عن اهتماماته الأخرى مثل الصحة والتغذية والأسرة والتعليم والأعمال التجارية وغيرها، كما سيكون هناك محادثات لرونالدو مع ضيوف آخرين.

وتأتي قناة رونالدو على اليوتيوب ضمن خطة اللاعب البرتغالي لاعتزال كرة القدم، حيث اقترب اللاعب الأسطورة من الابتعاد عن الساحرة المستديرة بعد مسيرة كروية استمرت لمدة 20 عامًا.

يُذكر أن اللاعب البرتغالي هو الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اقترب عدد متابيعه من المليار متابع، فيما كشفت تقارير سابقة أنه كان ممنوعًا من إنشاء قناة على يوتيوب.

رونالدو ينشر الفيديو الأول على قناته

وقد نشر كريستيانو رونالدو أول فيديو له على قناته على اليوتيوب بصحبة حبيبته جورجينا رودريغيز، والفيديو بعنوان "اكتشف كل شيء عنا. من سيفوز؟"، وقد حقق الفيديو أكثر من 3 ملايين مشاهدة في ساعات قليلة.

الفيديو يكشف عن أسرار رونالدو ومواقف طريفة في حياته، فيما تم اختبار الاثنين عن مدى معرفتهم ببعضهم البعض.


وقد نشر رونالدو الفيديو الأول على قناته بصحبة صديقته جوروجينا بعد تداول أخبار وتقارير صحفية بأنهما توصلا إلى اتفاق على الانفصال، حيث نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية نقلًا عن مجلة TV Guia البرتغالية، أن رونالدو وجورجينا اتفقا على الانفصال بعد علاقة دامت 8 سنوات.

وقد أوضحت الصحيفة الإسبانية أنه تم الاتفاق أن يدفع رونالدو مبلغًا قدره 100 ألف يورو شهريًا لجورجينا مدى الحياة، وقد انتشرت هذه الأخبار بعد أيام قليلة من انتشار شائعات حول وجود زواج محتمل بين الثنائي.

اقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة