كريستيانو رونالدو يحتفل بهدفه أمام الرائد بالعرضة السعودية

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس 2024
كريستيانو رونالدو يحتفل بهدفه أمام الرائد بالعرضة السعودية

قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، بافتتاح أهدافه وأهداف ناديه العالمي، في أولى مباريات الموسم الجديد من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم 2024- 2025، أمام فريق الرائد.

وجاء هدف رونالدو في الدقيقة 34 من المباراة، بعدما ارتقى عالياً في الهواء، وسجل برأسه في شباك الرائد، بعد تمريرة بارعة من زميله النجم السنغالي ساديو ماني.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لاحتفال النجم البرتغالي بهذا الهدف، حيث احتفل بالعرضة السعودية.

وتقام مباراة النصر أمام الرائد على ملعب الأول بارك، معقل نادي العالمي.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد وصل رونالدو إلى الهدف رقم 50 في مباراته رقم 48 بالدوري السعودي، إلى جانب صنعه 13 هدفاً، ليصل إجمالي مساهماته التهديفية إلى 63 هدفاً.

وأصبح النجم البرتغالي هو ثالث لاعب في تاريخ الدوري السعودي يصل إلى الهدف 50 في عدد مباريات أقل، حيث سبقه كل من: النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله (42 مباراة)، والنجم السوري عمر السومة (45 مباراة).

وأشارت التقارير إلى أن رونالدو استطاع بهذا الهدف أن يكسر نحس أولى مبارياته مع فريقه في الدوري السعودي، منذ أن بدأ مشاركته في المسابقة.

حيث كانت أولى مباريات النجم البرتغالي في الدوري السعودي في الجولة 14 من موسم 2022- 2023، أمام فريق الاتحاد، والتي انتهت بفوز النصر بهدف نظيف، لم يسجله رونالدو.

ثم غاب قائد فريق النصر عن المباراة الافتتاحية للعالمي في الدوري السعودي في موسم 2023- 2024، وكانت أيضاً أمام فريق الاتفاق، قبل أن يبدأ مشواره بالمشاركة في الجولة الثانية أمام فريق التعاون، والتي انتهت بخسارة النصر بهدفين دون مقابل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة