كان يخون صديقته.. نيمار يعلن ولادة ابنة ثالثة بعد تحليل DNA

تصدر نيمار نجم المنتخب البرازيلي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو 2024
كان يخون صديقته.. نيمار يعلن ولادة ابنة ثالثة بعد تحليل DNA

تصدر نيمار نجم المنتخب البرازيلي ونجم نادي الهلال السعودي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أعلن عن ولادة طفلته الثالثة من العارضة أماندا كيمبرلي، بعد إجراء تحليل DNA.

ولادة ابنة نيمار الثالثة

وأثار اللاعب البرازيلي نيمار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ليس بسبب إجراء تحليل إثبات الأبوة لطفلته الجديدة، ولكن بسبب ولادتها بعد أقل من 9 شهور من ولادة طفلته الثانية "مافي" من شريكته السابقة برونا بيانكاردي، وهو الأمر الذي أثبت حقيقة خيانة اللاعب لشريكته أكثر من مرة.

وانتقد عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، لاعب الهلال السعودي بسبب علاقاته المتعددة، بعدد من النساء مطالبين إياه بالتركيز على مسيرته.

وكان النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي، أعلن عن ولادة ابنته الثالثة "هيلينا" في الثالث من يوليو 2024، وقد شارك نيمار أمس السبت هذا الخبر عبر حسابه الرسمي على منصة إنستغرام، مرفقاً إياه بمجموعة من الصور التي توثق اللحظات الأولى للمولودة في المستشفى.

كما  ظهرت الطفلة هيلينا برفقة والدتها العارضة أماندا كيمبرلي، التي عبرت بدورها عن سعادتها البالغة بقدوم طفلتها، واصفة شهر يوليو بأنه "الشهر المفضل" لديها.

كما أشارت كيمبرلي إلى أنه تم إقامة حفل استقبال خاص للمولودة الجديدة في السابع من الشهر ذاته، تميز بألوان الأبيض والذهبي، كما ظهر في الصور المنشورة دافي، ابن نيمار الأكبر البالغ من العمر 12 عاماً، من صديقته السابقة كارولينا دانتاس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neymar Jr (@neymarjr)

علاقة نيمار وبرونا بيانكاردي

الجدير بالذكر، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا قام مؤخرًا بمشاركة لحظات حميمية مع عائلته عبر منصة إنستغرام، معلناً تجاوز حواجز الانفصال عن صديقته السابقة، عارضة الأزياء برونا بيانكاردي.

وأظهرت الصور المنشورة الثنائي برفقة ابنتهما "مافي"، التي لفتت الأنظار بشبهها الملحوظ لوالدها نيمار، أما بيانكاردي فقامت أيضًا بنشر مجموعة من الصور المماثلة على حسابها الشخصي، لتعلن بشكل غير مباشر تعاونها مع صديقها السابق من أجل مصلحة ابنتهما.

يذكر أن بيانكاردي كانت قد أعلنت عن انتهاء علاقتها بنيمار في وقت سابق من العام الماضي عبر منصة إنستغرام، وفي بيانها، طلبت من الجمهور احترام خصوصيتهما وعدم ربط اسمها باسم نيمار، مؤكدة في الوقت ذاته على استمرار علاقتهما كوالدين لمافي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة