كاميرا Fujifilm Instax Mini 99 ممتعة للغاية ⭐⭐⭐⭐⭐

تحكم يدوي ومرشحات الألوان من كاميرا فورية تناظرية أنيقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يونيو 2024 آخر تحديث: الخميس، 20 يونيو 2024
كاميرا Fujifilm Instax Mini 99 ممتعة للغاية ⭐⭐⭐⭐⭐

كاميرا Instax Mini شبه المثالية

كاميرا Fujifilm Instax Mini 99 ممتعة للغاية ⭐⭐⭐⭐⭐

كاميرا Fujifilm Instax Mini 99 ممتعة للغاية ⭐⭐⭐⭐⭐كاميرا Fujifilm Instax Mini 99 ممتعة للغاية ⭐⭐⭐⭐⭐

لقد قمت بتصوير العديد من اللقطات حتى أتمكن من مشاركة تجربتي، واستمتعت حقًا بهذا الجانب من الكاميرا. من السهل التقاط صور شخصية، ولكنني فوجئت بعدم العثور على مرآة صغيرة للمساعدة في تسهيل ذلك. عادةً ما تحتوي كاميرات Instax على مرآة عاكسة صغيرة للمساعدة في تأطير الصور الشخصية، وأعتقد أن Mini 99 كان يجب أن يتمتع بهذه الميزة أيضًا.

كاميرا Fujifilm Instax Mini 99 ممتعة للغاية ⭐⭐⭐⭐⭐كاميرا Fujifilm Instax Mini 99 ممتعة للغاية ⭐⭐⭐⭐⭐

الملخص من الآخر: تقييم واختيار المحرر

تدعم كاميرا Fujifilm Instax Mini 99 الفورية تأثيرات مرشح الألوان، وتوفر العديد من أوضاع الالتقاط المفيدة، وتسمح بالتحكم الدقيق في التعريض الضوئي مقارنة ببدائل الكاميرات ذات الزر الواحد.

الكثير من المرح مع هذه الكاميرا!

إن جهاز Mini 99 يحقق توازنًا ممتازًا بين التحكم الإبداعي وسهولة الاستخدام. يجب أن يجذب التصميم البسيط العديد من المستخدمين ولا يزال عامل المتعة للكاميرا سليمًا إلى حد كبير. 

إيجابيات  السلبيات 
عدسة قياسية واسعة مع التحكم في الصورة النصفية
المرشحات الإبداعية وخيارات التعرض المتعدد
تعويض التعرض لتفتيح أو تغميق الصور
وضع اللمبة للتعرض الطويل
الوضع الرياضي لتجميد الأجسام المتحركة
ثلاث مناطق التركيز

لا يدعم الشحن داخل الكاميرا

لا توجد مرآة لمعاينة الصور

مواصفات فوجي فيلم إنستاكس ميني 99

  • 35 ملم يعادل (واسع) 35
  • نوع البطارية فوجي فيلم NP-70S
  • الأبعاد 4.4 في 4.0 في 2.1 بوصة
  • تنسيق بطاقة الذاكرة فوجي فيلم إنستاكس ميني
  • الاستقرار لا شيء
  • اكتب التناظرية
  • نوع عدسة الكاميرا البصرية
  • الوزن 14

إن كاميرا Instax Mini 99 بسعر مئة وتسعة وتسعين دولاراً ليست فقط كاميرا الأفلام الفورية المصغرة الأكثر جاذبية في تشكيلة Fujifilm الحالية، ولكنها أيضًا الأكثر قدرة. في حين أن النماذج الأساسية مثل Mini 12 هي بسيطة التوجيه والنقر بزر واحد، فإن Mini 99 تتضمن التحكم في exposure و shutter بالإضافة إلى مجموعة ذكية من مصابيح LED الداخلية التي تضيف صبغات ملونة وتسريبات ضوئية محاكاة للمطبوعات. إن Mini 99 هي الأفضل  لدى عشاق التصوير الذين يريدون كاميرا فورية متقدمة. 

تصميم أنيق ورجعي

إذا كنت تبحث عن كاميرا فورية يمكن استخدامها أيضًا كإكسسوار للأزياء، فيجب أن تكون كاميرا Mini 99 هي الخيار المناسب لك. تختار فوجي هنا جمالية. 

يبلغ حجم Mini 99 حوالي 4.4 × 4.0 × 2.1 بوصة (HWD) و 14 أونصة، وهذا يعتبر صغير الحجم مثل كاميرا Instax Mini. يحدد تنسيق الفيلم المصغر حجمه: يجب أن يكون كبيرًا بما يكفي لاستيعاب حزمة الفيلم ويجب أن تغطي بصريات العدسة مساحة الصورة ذات التنسيق المتوسط ​​(1.8 × 2.4 بوصة). 

كاميرا Fujifilm Instax Mini 99 ممتعة للغاية ⭐⭐⭐⭐⭐

تستخدم كاميرا Mini 99 نفس العدسة البلاستيكية ذات الدرجة البصرية مقاس 60 مم f/12.7 مثل سابقتها، مما يمنحها زاوية رؤية تعادل تقريبًا 35 مم على كاميرا كاملة الإطار. تقع هذه الزاوية القياسية الواسعة بين العدسات "1x" و"2x" في العديد من الهواتف الذكية. يتم التركيز يدويًا، مع ثلاث مناطق للمسافات القريبة (0.3-0.6 م)، والمدى المتوسط ​​(0.6-3 م)، والمسافات البعيدة (3 م-لا نهاية). بالنسبة لأولئك منا الذين لديهم أدمغة مدربة على النظام الإمبراطوري، فإن ذلك يبلغ حوالي 1-2 قدم، و2-10 أقدام، و10 أقدام وأكثر، على التوالي. تعني فتحة f الصغيرة للعدسة أنك بحاجة إلى استخدام الفلاش في الضوء الخافت، بالإضافة إلى إضافة تعبئة للأشياء الموجودة في الظل، على الرغم من أنه يمكنك إيقاف تشغيل الفلاش إذا كنت تفضل ذلك.

تشتمل الكاميرا على مقبس ثلاثي القوائم، وهي ميزة غير شائعة لمجموعة Instax Mini. تم وضعه للتركيب في الاتجاه الرأسي، لذلك تحتاج إلى إمالة رأس الحامل ثلاثي القوائم بمقدار 90 درجة لالتقاط صور المناظر الطبيعية. يؤدي تثبيت الكاميرا على رأس حامل ثلاثي الأرجل إلى منع فتح باب الفيلم، لكن Fuji تشتمل على عمود تمديد قصير من الألومنيوم يضيف مساحة كافية لدعم تغييرات الفيلم عند تركيب الكاميرا.

يوجد عامود كمقبض للكاميرا، على الرغم من أنه قصيرًا جدًا، بالإضافة إلى أنه يشتمل على حزام للرقبة في الصندوق. تستوعب عروات الحزام العريضة والمسطحة أيضًا روابط التثبيت، لذلك يمكنك من إرفاق نفس حزام Peak Slide Lite الذي تستخدمه مع معظم الكاميرات الرقمية بدون الحلقة المعدنية.

تستخدم الكاميرا بطارية NP-70S القابلة لإعادة الشحن، وتقدر شركة Fujifilm قدرتها بـ 100 صورة لكل شحنة.

يتم الشحن داخل الكاميرا، لذلك تحتاج إلى حمل حامل الشحن الصغير USB-C المتضمن. من السهل العثور على فيلم Instax Mini في المتاجر أو أونلاين.

إنستاكس ميني تتجاوز الأساسيات


توفر Fujifilm Instax Mini 99 للمصورين الذين يحبون أحجام الأفلام الصغيرة خيارًا ممتعًا من خلال زر واحد Mini 12 وMini 40. بشكل خاص تأثيرات مرشح الألوان، والتحكم في نقوش الصورة النصفية، وقرص EV، كل ذلك التي هي إضافات جميلة وجديدة وعملية. هذه الترقيات وسهولة الاستخدام العامة كافية لـ Mini 99 للفوز كأفضل كاميرات الفورية المتقدمة. ف

السعر والتوافر

يتوفر جهاز INSTAX mini 99TM في جميع أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بسعر 199 دولارًا أمريكيًا بدون ضريبة القيمة المضافة.
وفي المملكة العربية السعودية، يمكنك الشراء من موقع نون أو أمازون.
وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، سيكون المنتج متاحاً قريباً في المتاجر الكبرى وعلى موقع xcite.com في الكويت وإلكترونيات.qa في قطر.
*قد تختلف الأسعار حسب كل بلد.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة موقع الانترنت https://instax.com/. أو على Instagram https://www.instagram.com/fujifilminstaxme/

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة