كارثة جديدة..وفاة بنتين من مشجعي الأهلي أمام استاد برج العرب

حالة من الحزن سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان وفاة مشجعتي للنادي الأهلي عقب حضورهما مباراة فريقهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2024
كارثة جديدة..وفاة بنتين من مشجعي الأهلي أمام استاد برج العرب

حالة من الحزن سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان وفاة مشجعتي للنادي الأهلي عقب حضورهما مباراة فريقهم أمام الاتحاد في استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

تفاصيل وفاة مشجعتي الأهلي

ولقيت مشجعتا النادي الأهلي، نورهان ناصر ونرجس صلاح، مصرعهما في حادث سير مروع، مساء أمس الثلاثاء، بعد اصطدامهما بسيارة أمام ستاد برج العرب عقب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.

أودى الحادث بحياة الشابتين حيث لفظا أنفاسهما الأخيرة عقب نقلهما إلى مستشفى العامرية العام بمحافظة الإسكندرية.

وتسبب وفاة مشجعتي الأهلي نورهان ناصر، ونرجس صلاح، في حالة من الصدمة والحزن، على جميع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وحرص العديد من نجوم الكرة والشخصيات العامة على نعي الفتاتين.

كارثة جديدة..وفاة بنتين من مشجعي الأهلي أمام استاد برج العرب

نعي النادي الأهلي

ونشر النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، نعي مشجعتي النادي، وجاء فيه: "النادي الأهلي ومجلس إدارته، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والإدارة التنفيذية، ينعون ببالغ الحزن والأسى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح اللتين، وافتهما المنية عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم. داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان".

كما نعت رابطة الأندية المصرية المحترفة مشجعتي النادي الأهلي، عبر حسابهم الرسمي على فيسبوك، وجاء فيه: "رابطة الأندية المصرية المحترفة تنعي المشجعتين نورهان ناصر ونرجس صلاح، سائلين الله -عز وجل- أن يتغمدهما  بواسع رحمته، ويسكنهما فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان".

كما حرص عدد من لاعبي الكرة على نعي الفتاتين نورهان ناصر، ونرجس صلاح، وأبرزهم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وحسن الشحات لاعب الأهلي ومحمود حمدي الونش مدافع نادى الزمالك.

القبض على السائق

ومن جانبهم، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سائق السيارة المتسبب في الحادث، ووضعه قيد الحجز في قسم شرطة العامرية، بانتظار عرضه على النيابة العامة للتحقيق.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات في حادث وفاة مشجعتي الأهلي، حيث أمرت بتشريح جثتي الضحيتين لبيان أسباب الوفاة، وإجراء تحليل مخدرات للسائق.

كما كلفت النيابة بفحص كاميرات المراقبة في محيط مكان الحادث، وطلبت من المباحث تحريات شاملة لكشف ملابسات وظروف الواقعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة