قلق متزايد على صحة الفنان عبد الله الرويشد بعد تغريدة لابنته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يونيو 2024
قلق متزايد على صحة الفنان عبد الله الرويشد بعد تغريدة لابنته

نشرت ابنة الفنان الكويتي عبد الله الرويشد تغريدة عبر حسابها الرسمي على منصة إكس أثارت الكثير من الجدل والقلق على صحة الفنان الذي يتلقى العلاج في ألمانيا في الوقت الحالي.

وكتبت أسيل الرويشد عبر حسابها على منصة إكس في يوم عرفة: "اللهم اشف ثم هون ث أرح عبد الله الرويشد إنك على كل شيء قدير".

وبعد كتابتها هذه التغريدة انهالت التعليقات القلقة على صحة الفنان الكويتي والداعية له بالصحة والعافية آملين بأن يعود إلى الساحة الفنية في وقت قريب بصحة وعافية.

يُذكر أن ابنته تواصل كتابة تغريدات تتحدث فيها عن والدها وصحته، فقد سبق أن نشرت تغريدة كتبت فيها: "تشاء يا الله وأرضى فأنت أحن وأرحم وأدرى" ثم أعادت نشر هذه التغريدة مرة أخرى في الأيام القليلة الماضية، وعلقت عليها قائلة: "في هذه الأيام الفضيلة يا رب إنك تشافيه وتعافيه وترفع عنه".

وقد طلبت أسيل من جمهور الفنان عبد الله الرويشد الدعاء لوالدها في يوم عرفة وقالت: لا تنسون والدي من الدعاء في يوم عرفة "، فيما نشر حساب روتانا دعاء بصوت الفنان عبد الله الرويشد بعنوان "يا ربي بلغني مرادي".

حالة الفنان عبد الله الرويشد الصحية

 يُذكر أن الفنان عبد الله الرويشد تعرض لوعكة صحية في شهر فبراير الماضي، ونقل للعلاج في أحد مشافي الكويت، وقد أكد نجله خالد الخبر، ولكنه طمأن الجمهور عن حالة والده الصحية، وأكد أن حالته مستقرة، ثم انتقل بعدها إلى ألمانيا في شهر أبريل لاستكمال العلاج بعد تعرضه لوعكة صحية طارئة.

وكتب خالد عبر حسابه على إنستغرام: "مساكم الله بالخير. واجب أطمنكم أن والدي الفنان عبد الله الرويشد بوضع صحي جيد ولله الحمد. أعتذر ممن لم أستطع الرد على رسائلهم واتصالاتهم نظرًا لكثرة الرسائل".

وقد وجه خالد الشرك لكل من حاول الاتصال به للاطمئنان على والده وقال: "شكرًا لكل من سأل واتصل أو أرسل. أكلن للجميع التقدير والاحترام والمودة قدركم فوق راسي. لكن الزيارة ممنوعة نظرًا لتوصيات الأطباء. نسألكم الدعاء".

وبعد هذا المنشور انهالت الأدعية من الجمهور والفنانين آملين في صحة الفنان عبد الله الرويشد، ومنهم الفنان نوال الكويتية التي كتبت تغريدة عبر حسابها على منصة إكس قالت فيها: "اللهم يا من يجيب دعوة المضطر أشفِ عبدك عبدالله الرويشد ومدّه بالصحة والعافية، اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده،لاواحرسه بعينك التي لا تنام  يارب تقوم لنا ولحبايبك بالسلامة ياخوي الغالي بوخالد".

أيضًا تفاعل الملحن فهد الناصر مع الخبر ونشر تغريدة: "ادعوا للغالي عبدالله الرويشد بهالمطر. اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقماً أبداً. اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة